22 يوليو 2006

نظرية المؤامرة وحقيقتها

إننا نتعرض منذ عقود طويلة إلى حالة من غسيل الدماغ الممنهج بطريقة خبيثة ، فالصهاينة كعادتهم يستميلون إليهم عدداً من الكتاب والمحررين والإعلاميين والمثقفين بطرق شيطانية عبر مؤسساتهم المنتشرة حول العالم كنوادي الروتاري والليونز وما شابهها من مؤسسات تدعي أنها إنسانية ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب من باب حقوق الإنسان وحرية الرأي وحرية ألأديان والتعايش السلمي وما إلى ذلك من مصطلحات لا نجد غضاضة في الجري خلفها بغلافها الصهيوني الجديد وكأنها ليست أصلا من عندنا ومتجزرة في عقيدتنا سواء مسلمين أو منصارى فكل الديانات خرجت من عندنا (ولا دي كمان فيها خلاف؟؟؟) ولكن شكلها الفضفاض الصهيوني الجديد المليء بالمغالطات جعل كثير منا يحتضنها كالأطفال ، كل ذلك وما شابه من منظمات عالمية ماسونية أسسها اليهود ، فإذا ما انخرط كتابنا ومثقفينا في تلك المنظمات والحركات ولو من باب الإعجاب بثوبها الخارجي المزركش راحوا يبثون في عقولنا الأكاذيب والدعاوى المبرمجة للسيطرة على عقول أبناء الأمة ورويداً رويداً يستميل حديثهم الناعم عدداً كبيراً وتسير فيما بعد بالدفع الذاتي دون تدخل من اليهود لأن المدافعين عن تلك الأفكار الهدامة لأمتنا هم من أبنائنا وإخواننا فيخيل إلى الملاحظ المتأخر للظاهرة أنها لا يمكن أن تكون مؤامرة .

هذا بالضبط ما فعلوه مع السيد المسيح عليه السلام وأخرجوا من تحت عبائته مناصرين له ومؤيدين ولكن لديهم تحفظات على بعض الأمور وما لبثت تلك التحفظات أن كبرت ونمت على مر السنين وباتت مناهج مختلفة تحمل في ثناياها ما هو عكس المسيحية الحقة التي جاء بها عليه السلام والشيء نفسه فعلوه مع المسلمين الأوائل وما نراه اليوم من فرقة وخلاف لا يرجع إلا لسبب وحيد وهو تلك الأكاذيب التي دسوها بين المسلمين وتبناها نفر غير قليل من المسلمين كان أولهم متآمراً ولكن آخرهم مغرراً به اتبع من ضحك على أجداده قبل قرون والجميع يعلم ملايين الإسرائيليات التي حشروها حشراً في القصص النبوي وفي الأحاديث النبوية الشريفة وليس أمام الأمة اليوم غير الرجوع إلى كتاب الله وحده وتخليص التراث الإسلامي من تلك الخزعبلات التي فرقت الأمة وساعد على انتشارها تجار السياسة على مر العصور ممن يتخذون من الدين عباءة لاتقاء لوم المعارضين أو لكسب التأييد من فئة على أخرى.

هذا النهج اليهودي العدواني على العالم ما يزال يمارس في شتى بقاع الأرض وكتب عنه آلاف الكتاب والمفكرين حول العالمين المسيحي والإسلامي ، فلا نختص نحن بنظرية المؤامرة ولكنا عرفناها متأخراً جداً ، حتى عندما عرفناها كانت قد امتزجت بجزء من صلبها وهو تكذيب وجودها بواسطة من يدعون العلم والمعرفة ويتلحفون ثوب السخط على الأمة التي تعلق كل إخفاقاتها على شماعة المؤامرة على حد تعبيرهم .

جل مفكري أوروبا العالميين كانت لهم مواقف وتحذيرات واضحة من مؤامرات اليهود لإفساد العالم قبل أن نعرف نحن عن ذلك ، فلا يجوز لإخواننا ممن تعرضوا لعمليات الحشو اليهودي المبرمج للعقول أن يتهمونا بأننا ضحايا نظرية المؤامرة لأنها في الأساس نظرية غربية وعالمية ولا نختص بها نحن بل العكس هو الصحيح كما ذكرت ، فنحن تأخرنا في إدراكها كثيراً وهو ما جعلنا نصل إلى ما نحن فيه اليوم من ضعف على مستوى القيادات والحكام وليس الشعوب ، فشعوبنا العربية والإسلامية أغلبها بسيط لا يقرأ حتى وهو يعتمد في بناء رؤيته على قلبه وبوصلته الإيمانية فيعرف اتجاهه وعدوه قبل المثقفين الذين يدعون أنهم أعرف ببواطن الأمور وهم بظهرها أجهل فكيف بباطنها؟!.

لقد وصلنا إلى ذروة المؤامرة التي حان قطاف ثمارها بأيديهم القذرة ولن يتمكنوا بإذن الله ، لا بسبب نباهة ويقظة مثقفي الأمة الشرفاء فقط ولكن بسبب بوصلة أهلنا الطيبين الفقراء التي لا تخطئ اتجاهها أبداً ، هؤلاء معاً سيقفون لذلك الغزو الصهيوني للعالم . يقول البعض لماذا نحن اليوم فقط من يقع تحت طائلة تلك المؤامرة دون غيرنا ؟ سأل أخي الأصغر هذا السؤال ... عندما نتحدث في السياسة أو في أي شأن وطني لابد من إحضار أو على الأقل استحضار شيئين أساسيين لا ينفع بدونهما أي حديث ، هذين الشيئين هما التاريخ والجغرافيا أو كما يقول دوماً أستاذنا الكبير هيكل هات الخريطة واقعد احكيلك.

يعني لازم نبص على الخريطة ونقرأ التاريخ ، لو فعلت هذا يا أخي الكريم ستتأكد تماماً أننا أمة مستهدفة منذ القدم .. ففي سنة 1012 تمت أول حملة صليبية على بلاد المسلمين وتلاها ثمانية حملات كبيرة متعاقبة .. طبعاً ناهيك عن عشرات ومئات الحملات الصغيرة والحروب التي شنتها الدول على بلادنا بخلاف التتار والمغول .. يعني طول عمرنا بلاد مستهدفة حسب التاريخ ولأسباب كثيرة أهمها أن بلادنا مهبط كل الديانات والأنبياء والرسل فهذا سبب عقائدي ، ثانياً أن بلادنا سقطت عليها لعنة الجغرافيا فنحن نقع في منطقة استراتيجية غير عادية (في سرة الأرض) من ناحية الطرق والعبور والإمدادات الحربية أو التجارة أو أي من هذا القبيل .

ثالثاً الثروات الغير موجودة في أي مكان في العالم فمصر وحدها كانت مستودعاً للغذاء للامبراطوريات المتعاقبة أخي الكريم وفي العصر الحديث لدينا جل بترول العالم تقريباً وهي ثروة لا تتوفر لغيرنا وهي عصب الحياة وبدونها لا يمكن لأي بلد أن يعيش حيث لا كهرباء ولا سيارات ولا طائرات ولا مدنية من أساسه .. هل تظن أن بلادنا بسيطة أو هينة أخي الكريم ؟ ثم هناك الحقد الموروث من مئات السنين نحن أمة لم تصل إلى مجدها أية أمة في التاريخ منذ بدء الخليقة لا في الاتساع الجغرافي ولا في العلوم التي سطعت على الدنيا بأسرها ولا ولا .. الكثير الكثير وهذا لا جدال عليه لأنه التاريخ المدون لديهم قبلنا أي بشهادتهم هم .

كل هذا يا أخي أسباب وجيهة لمؤامراتهم علينا وزرعهم ذلك الكيان السرطاني الصهيوني في بلادنا ويتآمرون إعلامياً علينا بتسخير أبواقنا الإعلامية لإرغامنا على الاقتناع والتسليم بالأمر الواقع مع مجافاة للمنطق والعقل على طول الخط ، إذ كيف بالله يريدون منا أن ننسى وطننا الذبيح المستعمر منذ سنوات ونسلم بالأمر الواقع ونوقع معاهدات سلام أو استسلام ؟ لماذا لا نقاوم يا أخي ؟ الفرنسيين استعمروا الجزائر مائة وثلاثين عاما وتحررت فلماذا نستسلم من أول ثلاثين سنة ؟ مصر استعمروها سبعين عاما وتحررت وكل بلاد العالم ، فلماذا يريدون إقناعنا بأن فلسطين لن تتحرر ؟! أليس في ذلك مؤامرة من حكوماتنا وإعلامنا ؟

دع فلسطين وتحريرها ، هل يتصور أحد أن الكيان الصهيوني مازال يعلق في الكنيست خارطة إسرائيل الكبرى التي فيها مصر وكل الشام وبعض الأجزاء من معظم البلاد العربية القريبة ؟؟؟ طيب إن لم يك هذا مؤامرة وخطط مدروسة يعملون على تحقيقها فماذا يكون إذن ؟؟؟ درس في الجغرافيا المستقبلية لنواب كنيسهم القميء ؟؟؟ أريد أن يرد علي عاقل يستخدم هذه النعمة وليس متبجحاً وحسب ؟؟؟ القضية يا سادة ليست فلسطين ولا لبنان والله .. ما هذه إلا البداية والقادم واضح جلي هم لا ينكرونه فكيف نغمض نحن أعيننا عنه ؟؟؟ أليس هذا جنون ؟؟؟ هل ركنا ونمنا واسترحنا لما يسمونه سلام أو استسلام ؟؟؟ هل صدقنا تلك الكذبة الكبيرة التي أشربتها مصر والأمة ورائها ؟؟؟ هل يتفضل ما نقول عنه رئيس مصر حالياً وهو عميل الصهاينة على بلادنا بالرد على التالي ؟

من يشتري مصانع وشركات وأراضي مصر يا ريس ؟؟؟ لن نسألك عن العمولات فهذه ربما أصدر لك زعيم مشخخة الأزهر فتوى تبيحها شرعاً على المذاهب الأربعين ، لكن نسألك سؤال بريء جداً من يشتري ؟؟؟ من يشترينا يا ريس ؟؟؟ بتبيعنا لمين ؟؟؟ هل تعلمون يا سادة أن فخفخامة جلالته وعصاباته يبيعون أراضي مصر ومصانعها وشركاتها فيما يسمونه الخصخصة أو الب..صه كما يسميها أستاذنا الدكتور ... الذي يعرف نفسه .. سننام عدة سنوات قليلة ونفاجأ بعد هلاك السيد جنابه بحفنتين من اليهود بيننا .. سوف لا نلاحظ هذا صدقوني .

ستعود إلى بيتك وتحكي لزوجتك تصوري يا أمل (مش عارف من حقنا نسمي أمل ولا لأ) تصوري يا أمل النهارده قابلت واحد يهودي في الشغل بيطلع ترخيص مش عارف إيه .. أنا افتكرته مصري لغاية ما شفت في أوراقه شايل معاه حاجات غريبه كده قلت أسأله طلع يهودي .. بيتكلم زينا .. بعد ذلك تفاجأ يا سي مواطن يا مصري إنك أمام ناس عايزه حقها ... هم أصحاب البلد .. شاريين المصانع والشركات والحقول .. لأ والأكاده رايحين يجيبولك عمال من بره .. يهود غلابه من أفريقيا والهند ومش مهم يهود المهم يعطونهم أجر ولقمة عيش ويقولوا يهود وشوية شوية .. تكبر الدولة اليهودية ... شايفين المصيبة يا مصريين ولا لسه ؟؟؟؟ شايف الوكسه اللي انته عارفها كويس يا بابا شنوده ولا لأ ؟؟؟ مش راح جمال مبارك واشنطن ورجعلك بماكسيموس الصهيوني الذي يريد منافسة الكنيسة الأرثوزوكسية في الشرق بكنيسة جديدة طالعة لسه طازه في أمريكا اسمها المسيحية اليهودية ... صلي على النبي بقى ... الموضوع والله العظيم مش لعب ولا لبنان ولا فلسطين وبس ... الموضوع أكبر بكتير أوي أوي أوي ... واسألوا راعي المحفل الماسوني في مصر .. اسألوا كبيرهم مبارك العميل ...

هناك 11 تعليقًا:

معروف عبدالله يقول...

يا رب سترك .. يا رب وحد الأمة إلى الخير .. والله يا أخي ما ذكرته هنا قرأته أنا في البروتوكلات الصهيونية بالإنجليزية التي تم ترجمتها عن الروسية سنة 1905م وودت لو أستطيع التعبير عنه وأعدك قريباً أن أرسل إليك هذه البروتوكولات كي يتعلم أبناء وطننا ماذا يريد منهم القردة والخنازير .. بل ماذا يريدون للعالم
معروف عبدالله

http://ibnbahya.blogspot.com/ يقول...

حد يفهمني ده معناه إيه ؟؟؟؟ لما تيجي تسمع من شتة أشهر من عبدالله خائن الأردن والعرب إبن الخائن إبن الخائن سليل الخونة (حسين كان زعيم الماسونيين العرب واسألوا المحافل الماسونية) يتكلم عن هلال شيعي سوف يمتد من إيران إلى بلاد الحرمين بلا أي داعي ولا أي مناسبة أبداً لهذا الكلام .. معناه إيه ؟؟؟؟ وبعد ذلك بشهرين فقط حسني مبارك العميل يتكلم في قناة العربية (الماسونية بلا جدال واسألوا المحافل التي تنفق عليها) عن ولاء الشيعة لإيران أكثر من بلادهم في الخليج .. معناه إيه ؟؟؟؟ وعندما تركز الخطب الموزعة من حكومة آل سعود المنحدرة من يهود بني النضير كما هو معلوم للجميع على مساجد السعودية كلها ويركز كل الخطباء على موضوع الشيعة ويصفونهم بالرافضة ووووو ... فماذا يعني هذا ؟؟؟؟ أليس هذا تمهيداً للشارع العربي والجماهير العربية السنية لتقبل ضرب المقاومة الإسلامية التي يقودها حزب الله البطل (الشيعي) في لبنان الصامد ؟؟؟؟ يبقى نقول عن كده إيه لما إسرائيل تضرب لبنان وحزب الله ؟؟؟؟ مش الخونة دول كانوا طابور خانمس بيهيء الرأي العام للمؤامرة ولا أنا غلطان ؟؟؟؟ حد يكون عاقل يفهمني ده معناه إيه غير الخيانة والعمالة والتعريص ....
إبن بهية برضه .. إبن مصر الأبية .. أو كانت قبل حسني أبية .. الله يرحمك يا ناصر العروبة
http://ibnbahya.blogspot.com/

إبن بهية يقول...

عايز حد عاقل يفهمني .. لو عبدالله بن الحسين (زعيم الماسونيين العرب قبل هلاكه) قال منذ ستة أشهر وبلا أي داعي وبدون ما أحد يطلب منه وبلا أي موقف يستدعي ذلك التصريح العفن .. قال .. إيران تريد أن تمد هلالا شيعياً من إيران إلى الحرمين .. وبعد ذلك بشهرين سمعنا ما أتحفنا به جلالة رئيس مصر عبر قناة العربية الصهيونية حيث قال أن الشيعة في المنطقة ولائهم لإيران وليس لبلادهم .. طبعاً بدون أي داعي ولا أي مناسبة .. كده وخلاص بدون مقدمات تستدعي مثل هذا التصريح .. ومنذ ستة أشهر أيضاً والحكومة السعودية المنتمية إلى يهود بني النضير جدودهم توزع على المساجد خطب الجمعة فيها سب وقدح في الشيعة وتصفهم بالرافضة وووو .. هل كان كل ذلك صدفة أم أن هناك نية مبيته بينهم والكيان الصهيوني لضرب المقاومة اللبنانية (حزب الله الشيعي) .. تلك النية المبيته هي التي كانت وراء تلك التصريحات التي أتت بلا داعي على الإطلاق ولكن السادة الخونة كانوا يهيئون الشعوب العربية ويهيجونها ضد الشيعة .. حتى إذا ما قام الصهاينة بضرب حزب الله ولبنان تكون الشعوب العربية الإسلامية على الحياد لأنهم يكرهون الشيعة في تصورهم ... إن لم يك ذلك خيانة .. فماذا يكون ؟؟؟ هل لاحظتم ذلك أم لا ؟؟؟ عايز حد عنده جزء من بقية عقل يفهمني كل ده كان ليه لو ما كانش تمهيد وتهيئة للرأي العام لمواجهة ما سوف يحدث ... وشوفوا ماكسيموس الصهيوني جاي يعمل إيه مع البابا شنودة المسكين الذي يدوخ السبعين دوخه عشان يحصل على ترخيص لترميم وليس بناء كنيسة وممكن ياخده بعد خمسين سنة ... لكن بعد زيارة الرئيس المقبل جمال واعتماد أوراقه في البيت الأبيض تمت الصفقة وبعدها بشهر واحد رجع ماكسيموس من أمريكا وعمل عملته السودا .. والعجيب في الأمر أن ماكسيموس أخد خمس تصاريح ببناء كنائس مرة واحده .. في خمس أيام مش خمسين سنة زي صاحبنا المسكين البابا شنوده .. طيب حد عنده تفسير معقول لذلك ؟؟؟ طبعا معروف أن ماكسيموس (الإخوة المسيحيين عارفين أكثر) هو جاي وعنده أجندة لنشر تعاليم الكنيسة الصهيونية اللوثرية التي تعترف بأن اليهود شعب الله المختار وووو وبداية القصيدة أنه يسمح لأتباعه بزيارة القدس .. شفاك الله يا شنودة الطيب الوطني وعافاك من كل مرض وعافاك أولاً من ذلك الماكسيموس ... لكن صدقني يا بابا شنودة والله مش حنسيبك تحارب لوحدك ... أعدك أن نكون معك كمسلمين ضد الصهيونية التي تريد أن تدمر كنيستنا المسيحية كما فعلوا منذ 1925 في إيطاليا ... أبنائك وإخوانك من مسلمي مصر سيكونون معك ... وربنا معنا جميعاً ...
إبن بهية

واحد ط...زه لسه متعطيه يقول...

طار في الهوى شاشي وانته ما تدراشي .. يا جدع .. طير الهوا شاش ولا ورقة توت كانت مغطيه عورتك يا سوسو .. والله ووقفت عريان وط...ك باينه قدام العالم يا نجس يا خاين .. بقى كل ده عشان الفلوس يا عرص ؟؟؟ طيب اعمل حساب المحروس ابنك يلاقي بلد يحكمه .. دلوقت ممكن أصدقك إنك مش هتورث الكلب إبنك الحكم لأنك مش هتورثه بلد أصلا
لأنك بعت البلد لليهود يا عرص

غير معرف يقول...

اللي مستغرب منه خالص ليه الجيش المصري مستني على الغلب ده ؟ يعني لإمته هيفضل ساكت وحاطط إيده في المية الباردة ؟ معقوله يبيعوا البلد بشقة في الزهراء ولا أسبوع مصيف للعيال ببلاش ؟؟؟ يا جماعة .. يا جيش مصر العظيم مش ممكن تبيعوا مصر بالتمن الرخيص ده .. لا شقه ولا مصيف ولا كنوز الدنيا تستاهل تضحوا بمصر كده ... والله حرام عليكم .. قينكم ومصر بتتباع لليهود ؟؟؟؟ فينكم وأهاليكم بتموت في مصر ؟؟؟ خليكم .. منكم لله ولضمايركم .. لو هي سايباكم تناموا .. طيب ولادكم هيروحوا فين يا باشوات ؟؟؟ بلدنا هتروح فين ؟؟؟ فكروا حبه .. حبة عقل يا باشوات .. يا ضباط .. يا أحرار مصر .. ولا لسه تمام يا فندم مسيطره عليكم أوي كده
عادل الفار

Yasser_best يقول...

نعم..العدل يحتاج دائماً إلى قوة تحميه وتردع الظالمين والطامعين

أما أن نصرخ من الألم من دون أن نفعل شيئاً فهو أمر شبيه بما جرى للأخ عباس وزوجته في قصيدة أحمد مطر الشهيرة

مدونتك تحمل رأياً حراًوأفكاراً تستحق النقاش

نصحي أسعد يقول...

والله يا أخي كلامك معقول جدا جدا .. أنا قرأت عن بروتوكولات حكماء صهيون لكني لم أقرأها .. ممكن لو حد عنده يبعتها لي ... أكون شاكر جدا ... كلمة للشباب المصري البطل .. يا شباب يالا بينا نغير مصر .. يالا بينا نعيد مصر لأمجادها ونعيد دور مصر القوي وهيبة مصر .. يالا ندافع عن حقوق أولادنا من بعدنا ... حرام والله اللي بيعمله حسني ده .. بيبيع مصر للصهاينة الخائن الملعون .. لعنة الله عليه وعلى نظامه الفاسد القذر هو وبتاع الأردن والسعودية الكلب إبن آل سعود الأنذال
يا رب خلص بلادنا من الطغاة .. بس ده مش كفاية .. مش كفاية ندعي عليهم .. لازم نتحرك ونوديهم في داهية الجزم دول
أنا مسيحي لكن زي زيكم يا إخواني المسلمين .. كلنا واحد ورايحين في مصيبة واحده لو ما اتحركناش
نصحي أسعد

غير معرف يقول...



شكلكم عالم مجانين

احمد عبدالله يقول...

أنا قرأت الموضوع باهتمام وقرأت كمان التعليقات كلها .. الواضح جداً أنه يوجد شيئ غير مضبوط في عقول الناس فالمؤامرة أنا موافق عليها تماماً وهذا الكلام موجود فعلاً في بروتوكلات حكماء صهيون التي تسربت في بداية القرن العشرين في روسيا وترجمها مفكر روسي للروسية واليهود طاردوه وسحبوا كل النسخ لكن رجع طبعها تاني وتالت يعني الموضوع مش هزار زي ما البعض بيعتقد فاليهود من زمان بيهببوا الكلام القذر ده وده بالتحديدكان سبب كبير يخلي اروبا تتخلص منهم وتجيبهم عندنا وفي تاريخ الماسونية وجذورها برضه موجود اسم احيرام ده وموضوعه معروف انا بصراحه مش عارف ليه الناس دايما بتحب تشكك في اي موضوع جدي وتلاقي الواحد بيتكلم كانه هو ابو العريف واللي عارف كله وهو منيل على عينه ولا فاهم حاجه بس كلمتين لاممهم من هنا ومن هنا وخلاص من الاخر كده انا مع الراجل ده صاحب المدونة وكلامه كله صح الصح والله بس مش عارف اللي معارض الكلام ده معارضه على اساس ايه وليه طيب اللي يعارض يجيبلنا العكس من دراساته وخبراته اللي بيفترض انه يملكها ولا يككونش اللي بهاجم ده يهودي زي العادة ما هم موجودي في كل المواقع وبيكتبوا زينا بالعربي وكل اللغات كمان ربنا ياخدهم ويريحنا منهم كلهم ويريح العالم كله قادر يا كريم
احمد عبدالله

غير معرف يقول...

والله إن لم تفعل المقاومة اللبنانية غير أنها أيقظت الشعوب من نومها فهذا يكفيها بكثير .. ويكفيها أيضا أنها أيقظت بعض الكتاب والصحفيين من أتباع نظريات التطبيع والتلميع اياها .. لكن لسه فيه شوية ما كانوش نايمين يا ريس .. دول طول عمرهم صاحيين ولسه برضه بيرموا المقاومة بالطوب .. دول مكتبجية بالأجرة من الصهاينة

غير معرف يقول...

6K聊天室,080中部人聊天室,聊天室交友,成人聊天室,中部人聊天室,情色聊天室,AV女優,AV,A片,情人薇珍妮,愛情公寓,情色,情色貼圖,情色文學,色情小說,色情,寄情築園小遊戲,AIO交友愛情館,情色電影,一葉情貼圖片區,色情遊戲

言情小說,情色論壇,色情網站,微風成人,成人電影,嘟嘟成人網,成人,成人貼圖,成人交友,成人圖片,18成人,成人小說,成人圖片區,微風成人區,成人網站,免費影片,色情影片,自拍,hilive,做愛,微風成人,微風論壇,AIO

情趣用品,情色,成人,A片,自拍

情趣用品,色情,成人影片,色情影片,免費A片

情趣用品,成人網站,A片下載,日本AV,做愛

情趣用品,美女交友,A片,辣妹視訊,情色視訊

情趣用品,色情聊天室,聊天室,AV,成人電影

A片,aio,av女優,av,av片,aio交友愛情館,ut聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080聊天室,視訊聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,成人聊天室,中部人聊天室,一夜情聊天室,情色聊天室,情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊,免費視訊,美女交友,成人交友,聊天室交友,微風論壇,微風成人,sex,成人,情色,情色貼圖,色情,微風,聊天室尋夢園,交友,視訊交友,視訊聊天,視訊辣妹,一夜情