29 يوليو 2011

مليارات آل سعود لتدمير مصر ..

رصد آل سعود السفاء وقطاع الطرق حكام الإمارات 20 مليار دولار لتدمير مصر .. نعم تدمير مصر وليس القضاء فقط على الثورة المصرية التي يخشون وصولها إليهم . يلقون بملياراتهم على التيارات الدينية الغبية وعلى فلول النظام البائد للقضاء على الثورة عبر ما تقوم به تلك التيارات التعيسة من فرقة وشق للصف بقيادة وتدبير مجلس قيادة الفلول (العسكري سابقا).

عرف عن تلك العائلة المجرمة آل سعود منذ بدايتها استخدامها للدين والعاطفة الدينية لدى الناس في تدعيم أركان حكمها الذي لا سند قانوني أو منطقي له غير ذلك ، وليتهم متدينون حقاً لما قلنا عنهم هذا وما رأينا منهم تلك الأفعال في الأساس ، ولكنهم يستخدمون الدين لتحقيق مآربهم الدنيئة في الحكم . هم أنفسهم آل سعود من دعموا حكم الإمارم أحمد الشيعي في اليمن وحاربوا معه ضد الثورة اليمنية قبل خمسين سنة ، فهل كان الإمام أحمد وهابياً أو سلفياً مثلهم أو كما يشيعون عن أنفسهم كذباً ؟ أم أنهم يساندون الشيطان وليهم ضد أي ثورة مجاورة لكي لا تنتقل إليهم ؟ هذه حقيقة المجرمين آل سعود الذين يتحالفون مع الشيطان من أجل مصلحتهم الشخصية في الحكم فقط ، هم اليوم يلقون بالمليارات في مصر بهدف تدمير مصر عبر تلك التيارات الخفاشية ليقولوا لشعوبهم هكذا تفعل الثورات تدمر البلاد .. فيسكت عنهم الشعب السعودي المسكين الذي يئن من الجوع والحرمان في أكبر بلد نفطي في العالم؟

من حق أي سعودي أن يكون مليونيراً لو حصل على عشر معشار حقه في النفط الذي يستأثر به آل سعود ويطوحون بملياراته هنا وهناك على ملذاتهم وشهواتهم القذرة حول العالم وربع السعوديين يتسولون في إشارات المرور هناك (والله رأيتهم بعيني وتعجبت) . لو رأيت المتسولين في أي بلد آخر فلا ضير من ذلك لكن أن ترى سعوديين يتسولون في شوارع جدة والرياض والدمام فهو أمر شنيع بحق لأن هذا الطفل المتسول أو السيدة التي تستجدي الناس قوتها من حقهم ملايين الملايين لو أن عشر معشار ثروات بلادهم وزعت عليهم بالعدل ولم ينهبها آل سعود المجرمون. مع الأسف الشعب السعودي مغيب تماماً عن الواقع بما يذره في عيونهم شيوخ السلطان من عظات مجرمة بالطاعة والولاء لولي الأمر (وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم) صحيح الطاعة واجبة لولي الأمر ولكن من هو ولي الأمر؟ منكم .. منكم .. منكم أي أنكم أنتم من اختاره وليس مسلطاً عليكم ينهب ثرواتكم ويستحل بلادكم بكل ما فيها وما عليها ، فهذا بلا شك ليس منكم على الإطلاق ولكن مشايخ السلطان المجرمون يزورون كلام الله ورسوله ويضحكون على الناس .

اليوم يلقي آل سعود المجرمون بملياراتهم في مصر لوأد ثورتها في الأساس وهو هدفهم المخفي والوحيد من تلك المليارات ، ولكنهم بالطبع يظهرون أهداف أخرى خضراء كعلمهم المشؤوم وعادة ما يجذب اللون الأخضر قطعان البقر فتلهث خلفه دون وعي حتى وإن داست على بعضها وأطفالها. عندنا في مصر كثير من تلك القطعان التي تملأ الحظائر من سلف وتلف وجماعات دينية على كل لون ممن تذيل أسمائها دوماً بكلمة إسلامية والإسلام الحقيقي براء منهم جميعاً ومما يصنعون ، يصدق فيهم قول اله تعالى (يظنون أنهم يحسنون صنعاً) .. وهم في الحقيقة قطعان لا عقل لها .. ترفص وتركض في كل اتجاه بلا وعي ، يكفي فقط أن تقول لهم أن هذا ضد الإسلام فيستحلون ماله ودمه وعرضه ، أو تقل لهم هذا منكم فيسيرون خلفه عميان كما يفعلون اليوم مع آلاف المشايخ الذين يأتون من وراء البحار من قرن الشيطان الرياض لكي يؤلبوا الشعب المصري بعضه على بعض .

سمعت بأذني ولم ينقل إلي آخرون ما قاله خطيب سعودي على منبر مصري في حي شعبي في قلب قلب قاهرة المعز قبل أسابيع ، سمعته يقول (هذه فرصتكم يا مصريين لتقيموا دولة إسلامية .. إن لم تقيموها اليوم فلن تكون بعد ذلك) وضج المسجد وما حوله بالتكبير والتهليل واندفعت الدماء في العروق والأفكار تركبت وتمسمرت في أذهان الحاضرين بأن يبذلوا الدم فداءً للإسلام وتطبيق شريعة الله وقيام دولة إسلامية في مصر؟ وهنا تدق عقلك آلاف الأسئلة ، من أتى بذلك الشيطان السعودي لكي يخطب في المصريين وشيوخ المصريين النبهاء تملأ بقاع الأرض؟ من أوعز إليه أن يسافر كل تلك الآلاف من الأميال ومن دفع له تكاليف سفره وإقامته ؟ ومن أعطاه تلك الأموال التي يطوحها يمنة ويسرى على التابعين ؟ ومن أعطاه تلك الأفكار المسمومة لكي يصبها في آذان شباب متحمس قليل التجربة والعلم؟

أليس آل سعود المجرمون ؟ هذا غيض من فيض ، فأمثال ذلك الشيطان ذو الجلباب الأبيض يملأون شوارع مصر وحواريها وقراها .. يبثون سمومهم بين الشباب بإسم الدين وينفقون الملايين من الدولارات على أتباعهم المجرمين المصريين الذين يقودون تلك الجماعات . وأين مجلس قيادة الفلول (العسكري سابقاً) من كل هذا ؟ هل هو مشغول بشباب 6 أبريل عن ذلك ؟ أم أنه القائد الميداني للمجرمين آل سعود داخل مصر ؟ ولماذا لم (يتنحرن ويسترجل ويديك) ذلك المجلس القذر على ملايين الدولارات التي تصب صباً على رؤوس الجماعات الإسلامية من آل سعود المجرمون فيقيموا التجمعات والمكاتب والقنوات الفضائية ؟

منذ أسابيع أيضاً كان لي حديث مع أحد الشباب الجديد في إحدى حركات السلف تلف تلك وقال لي أن صديقه الذي سحبه معه من المسجد إلى تلك الحركة أخبره بأن لا يحمل هم أي نفقة من أي نوع ولا يبحث حتى عن عمل ، فكل هذا مكفول له إن رأوا منه الإخلاص في خدمة الإسلام ، بل إنهم سيزوجونه واحدة من الأخوات الفضليات (يا حلاوة) ، مطلوب منه فقط أن يخلص للإسلام ويدافع عنه وعن شريعة الله ضد النصارى والكفار من العلمانيين في كل مكان سواء على النت أو في الشارع أو أو .. أهذه مصر التي تريدونها أيها المجلس العسكري القذر ؟ تتركون الحبل على الغارب لتلك الغربان وأموالها لتدمر مصر و (تتشطرون) على شباب الثورة الأحرار؟؟؟!!! ونلام بعدها إن قلنا عنكم أنكم مجلس قيادة أو قوادة الفلول ؟؟؟!!!

هل يمكن لتلك الغربان السعودية أن تنجح ؟ وتفشل مصر ؟ نحن لا نتحدث هنا عن ثورة فقط والله ولكن عن بلد يريدون له التدمير الكامل حتى لا تقوم له قائمة بعد اليوم ، إذن الأمر أخطر مما يظن أحد .. والله أخطر كثيراً مما تظنون ، آل سعود المجرمون ومعهم آل مكتوم ومذموم ومكروه ومنبوذ في الإمارات يسعون إلى تدمير مصر بشكل كامل بما يفعلون حفاظاً على كراسيهم وحكمهم لأن مصر هي القائد منذ البدء ونجاح ثورتها يعني بلا شك سفرها دون تأشيرة إلى السعودية تحديداً والإمارات بعدها ؟ لأن هاتين الدولتين تحديداً تحكم شعوبها بالحديد والنار ويجوعون وتنهب ثرواتهم أمام أعينهم ، فلو ذهبت إلى الكويت مثلاً لوجدت دستوراً ومجلساً نيابياً منتخباً (قل فيه ما شئت من مسالب ، لكن يبقى أن بها دستوراً وانتخابات) وكل يوم تمسح بكرامة حكومتها الأرض من النواب على منصات الاستجواب في المجلس ، بل إنهم يحاكمون ويسجنون ويعدمون أيضاً فلا تخشى الكويت مثل السعودية التي لا يجرؤ فيها السعودي على الحديث مع أخيه عن جرائم خارب الحرمين الشريفين أو حتى صبيانه ؟! ومن هنا كان آل سعود أخوف الجميع على ملكهم البائد قريباً بحول الله وقدرته وانتقامه من أعدائه وأعداء دينه آل سعود المجرمون .

نعود إلى السؤال ، هل يمكن أن تنجح تلك الغربان السعودية في تدمير مصر ؟ بالطبع يمكنهم أن ينجحوا لو أن شباب الثورة ومثقفو مصر النبهاء بقوا في مكاتبهم واستوديوهات الفضائيات ولم ينزلوا إلى الناس في الشوارع والحقول يبينون لهم الحق من الباطل ويكشفون لهم عورات تلك الأفاعي المندسة والمتمولة من مال السعوديين المنهوب بأيدي آل سعود لتدمير مصر. إن نجحنا في هذا فنكون قد فوتنا الفرصة على آل سعود المجرمين وأفاعيهم (المتسيبة في بر مصر من غير رفاعية) تصول وتجول وتهتف وتحشد البسطاء حولها ممن تدفعهم عواطفهم الدينية إلى الانسياق خلف اللحية والجلابية .

أما مجلس قيادة الفلول أو قوادة الفلول (العسكري سابقا) أولائك القوادون الذين يبيع الواحد منهم أمه بالدولارات كما يبيعون مصر اليوم فلا كلام معهم ولن نطلب منهم شيء على الإطلاق لأنه لا رجاء في قواد ولا أمل منه ، ولكن نقول لشباب القوات المسلحة .. جيش عرابي وقبله أحمس .. أين أنتم .. أين أنتم أين أنتم ؟ هل شباب التحرير أرجل وأشجع منكم ؟ ألستم مصريون ؟ ألا ترون القوادين في المجلس العسكري يبيعون أمكم بالدولارات لكلاب وخنازير العالم؟ متى تنتفضون ؟ متى تتحركون ؟ أين قسمكم على حمايتها بدمكم وأرواحكم ؟ هل متم ؟ أين دفنتم كي نزور قبوركم على الأقل ونقول هاهنا يرقد رجل ؟ رجل وليس ................


http://www.facebook.com/home.php#!/ibnbahya

هناك 4 تعليقات:

ذو النون المصري يقول...

انا عشت في الدمام سنتين
و فعلا فيها متسولين ليهم مناطق زي في مصر بالتمام
و الله رايت علي ناصية طريق عدد من النسوان بيوزعوا بعض علي المناطق
و هناك اولاد سن ثانويه عامه و اعدادية بيبيعوا اشياء علي الطريق للسيارات زي علب المناديل الكبيرة
و كنت باستغرب جدا
لان بعضهم كان بيتسول في المساجد زي عندنا و كنا احنا مصريين بنعطيهم
..................
كل سنه و انت طيب
و مصر بخير

maf2ou3a يقول...

اللي حصل يوم28 يوليو كان نقض للعهد و تدبير من المجلس العسكري علشان يهتفولوة و يطبلولوة في الميدان يعني السادة السلفيين بايعين نفسهم لأي حد في أحتمال أنة يوصلهم للسلطة مع إن المجلس العسكري دة ذات نفسة هو اللي قال أنة لازم نسلم البلد لسلطة مدنية هي مش المدنية دي ضد أفكارهم بردة أمال طبلتوا للمجلس لية قلة أدب

غير معرف يقول...

أستاذنا الغالي ذو النون المصري

كل سنة وحضرتك طيب وبألف خير وسلامة .. ومصر بخير دايماً يا رب .. كلامك صحيح مليارات السعودية أكبر مصدر للبترول في العالم تذهب إلى جيوب الأسرة الحاكمة لإنفاقها يمنة ويسرى بلا أي رقيب أو حسيب والشعب السعودي ربعه وبلاش نقول النص بيعاني شظف العيش ويتسول في الطرقات ...


كان أولى لآل سعود المجرمين أن يحولوا جزء من ملياراتهم لتدمير مصر إلى الداخل عندهم لسد رمق الجوعى بدلا من إنفاقها على كلاب التلف والجماعات المتطرفة لتدمير مصر ..

باعتين لنا آلاف المشالخ المعفنين عاملين نفسهم دعاة لوجه الله وهم أبعد ما يكون إلى الله .. وعمال يا خويا يبعزقوا في الملايين هنا وهناك على كلاب التلف المجرمين أمثالهم .. مرة يقولك عشان المد الشيعي ومرة عشان العلمانيين ... وكله كلام فارغ .. المشكلة أن تلك الملايين لتدمير ثورة مصر لكي تكون عبرة يعتبر بها الشعب السعودي ولا يثور على حكامه الطغاة الجبابرة المجرمين ...


أرق تحياتي

إبن بهية .. سامحني مش في البيت ومش فاكر كلمة السر ..

غير معرف يقول...

أختنا العزيزة (maf2ou3a) كل سنة وحضرتك بألف خير .. ومصر بخير .. والله كلامك صحيح .. لكن مع الأسف إخوان البقر والصلف إخوان المعيز ما بيصدقوا يشوفوا عود برسيم أخضر ويجروا وراه ويقطعوا المرابط بتاعتهم ويدوسوا على أي شيء في طريقهم ..

هذه عاداتهم ومش جديدة عليهم .. مع أن كل القوى التي يعادونها اليوم هي من كانت تقف في وجه النظام البائد معهم وتدتفع عنهم .. لكن نقول إيه بقى .. ده حال البقر والمعيز أعزك الله ...

أرق تحياتي

إبن بهيـــة

وآسف لأني مش في البيت ومش فاكر كلمة السر .. أصلها طويلة جدا ..تحياتي