07 مارس 2015

جمهورية نحنحستان .. ويوميات قصر النحنحادية

أيها الإنقلاب الفاشل .. لم أعد أحتمل السكوت عليك أكثر .. يا فاشل يا فاشل يا فاشل ..
أيها الإخوان المظلومين المقتولين البؤساء .. لقد كنتم السبب لما نحن فيه من بلايا .. لا تنسو يوماً أنكم من حكم وأتيتم بكل تلك الكائنات النحنوحية الكفتجية الترامادولية المتسربة من شقوق التاريخ ، ولم تلتفتوا إلى نصائح الثوار المخلصين .. فتباً للجميع ..
يعتزم إبن بهية الناصري سابقاً .. المتنيح حاياً إصدار جريدة إلكترونية جديدة تعنى بأخبار جمهورية نحنحستان .. ويوميات قصر النحنحادية وقصر نحايح القبة الرئاسيين تحت شعار "الموز غايتنا .. النحنحة أسلوب حياة .."

ندعوكم إلى المشاركة بأفكاركم لاختيار شعار للصحيفة الإلكترونية .. هل نستمده من صور الزعيم الملهم النحنوح الأكبر أم من علم دولتنا الحبيبة نحنحستان ؟
علم إبن بهية من مصادر غير معروفة أن النسر العظيم الذي كان يتوسط علم دولتنا الحبيبة قد واتته المنية إثر أزمة قلبية وتم دفنه بحسب وصيته بجانب قبر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بمنشية البكري ، لذا يعكف القائمون على أمور دولتنا الوليدة نحنحستان على دراسة عشرات الشعارات المقدمة إليهم من الشعب النحنحستاني لتغيير العلم واستبدال النسر بصورة النحنوح الأكبر أو ثمرة الموز ..
نزل إبن بهية إلى الشارع لاستطلاع رأي الشعب النحنحستاني وقد حصل على أفكار مذهلة لاختيار شعار دولتنا الوليدة ، وفيما يلي بعض اختيارات الشعب النحنحستاني للعلم الجديد ..
لم تجد صورة النحنوح الأكبر صدى قوياً لدى أفراد الشعب بعد أن تسربت إلى قلوبهم تسريبات خبيثة مضادة للنحنوح الأكبر حيث فقد النحنوح الأكبر قدراً كبيراً من شعبيته وحب الجماهير له ومعظم من التقيناهم رفض وضع صورة النحنوح الأكبر على العلم الجديد . رأي آخر يجب أن نذكره هنا وهو أن البعض اقترح استبدال النسر بالبومة تعبيراً عن المرحلة الحالية التي تفيض بالمآسي والأحزان وسوء الطالع ، بل إن بعضاً ممن استطلعنا آرائهم ذهب إلى تغيير إسم دولتنا الحبيبة من نحنحستان إلى بومستان ، ولكني أنا شخصياً ضد هذا الرأي فالبومة مرحلة وستزول عما قريب بلا جداً .. "يعني يغور البومة ويبقى الإسم؟!" غير معقول .. ولكن إعمالاً لمبدأ المساواة وحرية الرأي والتعبير والديموقراطية التي تتمتع بها دولتنا الحبيبة نحنحستان فسوف نعرض عليكم جميع الآراء وسوف نختار ما نريده لاحقاً ..
اقترح بعض الشعب النحنحستاني استبدال النسر بصورة راقصة أو ملابس الرقص تماشياً مع مقتضيات المرحلة وعرفاناً وبراً بأمنا المثالية .. أم كل المصريين والشعب النحنستاني شعب بار بار بار مش أي شعب يعني .. إلا أن المفاجأة كانت مذهلة لي شخصياً فقد فاجأتني الأم المثالية برفضها الشديد لهذا الاقتراح وذهلت من رؤيتها الإقتصادية وأيقنت الآن أن اختيارها كان موفقاً لأنها تتمتع بعقلية معملية اقتصادية فذة لا يضاهيها أي اقتصادي آخر في نحنحستان .. فهي ترى أن تكريمها بوضع صورتها على علم نحنحستان غير مهم لأن المرحلة تستلزم العمل الجاد للنهوض باقتصاد نحنحستان المتهاوي ولذلك اقترحت الأم المثالية استبدال النسر بصورة النقطة أو النقوط .. الدولارات يعني .. شوف العقل والألمعية والنباهة والتفكير الإقتصادي الفذ ؟! يا سلام يا ست الكل .. أنا صراحة ضميري مستريح لهذا الإقتراح الفذ .. (أتمنى على النحنوح الأكبر أن يعطيها وزارة الإقتصاد .. حنغرق في النقوط والدولارات) ..
اقترح فريق استبدال النسر بشريط ترامادول لنعنشة وتكييف الشعب .. ولتعلم شعوب العالم أن الشعب النحنحستاني شعب مزاجنجي ودماغه عاليه مش أي شعب يعني .. اقترحوا أيضاً إطلاق إسم ترامستان على دولتنا الحبيبة وليكن شعارها (ترامادول .. وسيب دول) .. شعار ألمعي عبقري يحمل رسالة مبطنة ومفهومة طبعاً للجميع .. سيأتي شخص موتور حاقد عميل إرهابي ويسأل ويتفلسف .. سنرد .. موتوا بغيظكم .. لو ضربتلك حبايتين كنت فمهت يا عديم الكيف .. راس بلا كيف .. عايزه قطعها بالسيف .. اقطعوا رأس هذا الخائن ..
اقترح البعض استبدال النسر بالبيادة .. وهو اقتراح جدير بالمناقشة ، فيرى أصحابه أن هذه البيادة موجهة نحو الأعداء في رسالة واضحة وضوح الشمس .. ما لكمش غير الجزمة يا كلاب يا أعداء الوتن "الوطن" .. لكن ماذا نفعل مع بعض شعبنا الذي ربما يفهم الرسالة بالمقلوب ويعتقد أنها رسالة داخلية ؟! رد هذا الفريق في نفس واحد .. فكك منهم ..
وإيماناً بعروبة نحنحستان ووقوفها دوماً بجانب أخواتها العربيات في الشدة والضيق فقد رأينا أن نستطلع رأي بعض الإخوة العرب في شعار دولتنا الجديدة الوليدة .. العجيب أن جميعهم أجمع إجماعاً مجمعاً على استبدال النسر بشيكارة أرز .. أو حبوب أرز .. اعتقد إبن بهية أنها إشارة إلى الطعام الشعبي المحبوب لدى أهلنا في الخليج ولي شخصياً فما ألذ المندي حين تأكله في مطعم حضرمي والكبسة وخلافه ، ولكن أحد الأشقاء النحنحستانيين سرب إلي السبب ..
اقترح فريق آخر استبدال النسر بسيخ أو صباع كفتة في إشارة إلى الإختراع العجيب للعلامة المبجل اللواء ركن عبعاطي الكفتجي الذي شرف العسكرية العالمية ورفع راسها باختراعه الكفتاللي الذي يعالج الإيدز وفايروس سي والجرب والبواسير وكل الأمراض .. بل إن بعضاً من هذا الفريق ذهب إلى أبعد من ذلك حين اقترح وضع صورة اللواء عبعاطي ذات نفسيته على العلم بيد أنهم عادوا وتراجعوا بسبب خوفهم من رفض الجهات السيادية في نحنحستان لأن وضع صورة اللواء عبعاطي ببزته العسكرية على العلم سيثير الشبهات في كون حكم نحنحستان عسكري وليس نحنوحي مما يغضب الجهات المانحه والمانعه علينا ويفتح علينا أبواب جهنم .. وكمان النحنوح الأكبر أقسم مليون ديسليون مرة قائلاً في نحنحة لن ينساها شعب نحنحستان مدى الحياة ((لا والله ماهو حكم عسكر ..)) طبعاً النحنوح الأول صادق وبار بقسمه لأنه حكم نحنوحي مش حكم عسكر ..
قوم إيه .. الواد والبت افتكسوا حتة افتكساية جامده جداً .. قالك ممكن نختار الكفتة بالرز ونبقى بكده أرضينا إخواننا العرب بالرز وحطينا لمساتنا النحنستانية في الكفتة .. إيه رأيك في شعار الكفتة بالرز ؟ جامده صح ؟ وبتعبر عن تحديات المرحلة .. بس ربنا يكفينا شر أم حسن بقى ..
فريق آخر اقترح إجراء تعديلات جوهرية تطال الإسم ذاته وليس النسر الميت فقط وذلك باستبدال نحنحستان بإسم جديد تسريبستان أو خرمستان وليوضع مكان النسر شعار المرحلة الذي يعبر عن حال بلدنا الحبيب العجيب إلا أن هذا الرأي لم يجد التشجيع الكافي وخاصة من فريق النحنوح الأكبر الرئاسي.
فكك مني .. تعالى شوف المقترحات والشعارات و..
فيما يلي بعض الإقتراحات ولكم الخيار .. رأي بس .. يعني تعبر براحتك .. ونحتفظ بحقنا في القرا والإختيار النهائي طبعاً .. ما تستهبلش وتطلب أكتر من كده .. مش هي دي الديموقراطية والدمقرطة ولا إيه ؟
 
 "النحنحة أسلوب حياة .."
 
((النحنحة .. أسلوب حيـــاة)) 
 
 "النحنحة أسلوب حياة .."
 
((الموز طعامنا .. النحنحة شرابنا))
((الموز طعامنا .. النحنحة شرابنا))
 
 "النحنحة أسلوب حياة .."
 
"الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
"الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
"الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
"الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
"الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
 "الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
"الـــرز غايتنا .. النحنحة طريقنا .."
 
يا جيش عرابي .. فووووق ..
لا تبنى الأوطان بالنحنحة .. بل بسواعد الرجال الأحرار وليس العبيد .. الله يرحمك يا جمال .. مات من غير خليفة ..
 

 
 

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

يخربينك
جامده طحن يابن بهيه
ضخكتني ولوني بهيه بتموت