18 نوفمبر 2006

نجح الشرفاء

ألف مبروك لفوز القائمة المحترمة والوطنية بقيادة نادي القضاة .. هم اليوم الملاذ الآمن للوطن من جور وجبروت مبارك وعصاباته .. طبعا سيأتي إليك عبر وسائل إعلام النظام من يتهم القضاة جوراً وظلماً بأنهم بذلك يمارسون دوراً سياسياً ووو إلخ من ذلك الكلام الفارغ من أي مضمون ..

هو مجرد سفسطة فارغة وخلاص عودنا عليها النظام الذي أفلس تماماً من أي مبرر لوجوده وقد استنفذ كافة الحركات البهلوانية التي دأب على استخدامها واللعب بها على ذقون الغلابة ... حتى حفنة الألاديش الجدد أو قوادات الصحف الحكومية الجدد من قرنية مبارك المرميين في روزاليوسف ودار الهلال وإشي أخبار وأهرام وجمهورية لن يستطيعوا تجميله بكل ما أوتوا من مهارات ومواهب في فنون التعريص ولعب دور القرني الوسخ .. حيجيبوا منين ؟؟؟ خلاص النظام خلص كل الألاعيب والهمبكة الفارغة بتاعته ..

الحدوته ببساطة يا ببغاوات عمياء أن القضاة لم يمارسوا السياسة من ناديهم كما تدعون .. هم فقط يطالبون بحقوقهم المشروعة في الاستقلال حتى يمارسوا دورهم القضائي بحرية وبلا تدخل حقير من النظام الأحقر .. فهل حينما يطلب الفرد ممارسة عمله بإخلاص وإتقان وتفاني بعيداً عن التزوير القذر الذي تعوده لنظام يكون قد أخطأ ؟؟؟

ربما أخطأ القضاة .. لكنهم أخطأوا في حق شيطان الجبروت والطغيان والنذالة .. هذا هو خطأهم .. لو عايزين تسموا ده سياسة أنتم أحرار .. لكن القضاة هم أقدر الناس في مصر على تحديد دورهم وضوابط هذا الدور لأنهم ببساطة دارسون للقانون وحافظون للدستور (إن كان لسه فيه دستور) وهم قادرون على حفظ الخط الفاصل بين ما لهم وما عليهم ولا يخلطون كغيرهم من مرتزقة النظام .. بين عملهم كقضاه ودورهم كمواطنين شرفاء على أرض مصر المنهوبة ..
أتدرون ما يغضب النظام ؟؟؟ هناك عدة أسباب تغضب النظام من مطالب القضاة بالاستقلال ، أولها أن القضاة سيشرفون بحرية أكبر على الانتخابات لأنهم استخرجوا أصبعهم من تحت ضرس القوادة السياسية التي تطحنه بنابها الأزرق والأسود (أيوه طبعاً ما هي ليها مليون ناب) .. يعني عمليات التزوير لإرادة الشعب ستكون أكثر صعوبة وربما مستحيلة لو تمكن القضاة من الإشراف الكامل على الانتخابات بداية من إعداد قوائم وكشوف الناخبين وحتى فرز الأصوات .. طيب تيجي ازاي ؟ والكام مليون الميتين اللي بيصوتوا لمبارك وللحزن الوطني دايماً يعملوا فيهم إيه ؟؟؟ بكل تأكيد سيصعب الأمر كثيراً على بوبي جيمي (العادلي سابقا) وسيضطر إلى توظيف ملايين البلطجية لمنع الناس من الانتخاب من أساسه .. عاجبكم كده يعني نستورد بلطجية من بره ولا إيه ؟؟؟ قال استقلال قضاء قال ؟؟؟
ثانياً : أن القضاة لو استقلوا سيخرجون من تحت تحكم النظام الفاسد وسيحكمون ضمائرهم فقط فيما يعرض عليهم من قضايا دون الالتفات لإملاءات النظام عليهم بالأحكام التي يريد بها تأديب الشعب ، كما أن النظام البائس يريد استئصال الضمير نهائياً من على أرض مصر .. يقوم ييجي شوية قضاة ويقولك ضمير وكلام فارغ ؟؟؟ ضمير إيه والنبي في بلد فيها الخو.... خواجه وزير ثقافة ؟؟؟
ثالثاً : الرضوخ لمطالب القضاة العادلة بحقهم في الاستقلال سيبتدع بدعة جديدة والعياذ بالله في بر مصر الأمن والأمان فيأتي (بعيد الشر) كل من هب ودب من الشعب من الغوغاء والدهماء وكل إيء وأاء ويطالب الحكومة بحقوقه وتبقى هزلت وباظت .. آدي اللي ناقص كمان الشعب يقول عايز حقي ؟؟؟!!! كمان الرضوخ من النظام سيؤكد للعالم بأنه مجرد ديكتاتورية خيخة وورق ويضحك عليه ديكتاتوريات الأرض .. يرضيكم بقى تضحكوا الناس علينا ؟؟؟

رابعاً ، خامساً ، وعاشراً ومليون زي طاظم الساهر ما بيعد سوف يصعب مع هذا الوضع تمرير مشروع التوريث وتصعب المهمة جداً على جيمي في وراثة البلد بعد المقبور قريبا ما يطلعوله البطاقة الصفرا (شهادة الوفاة يعني) ، معقوله يورث بلد فيها قضاء حر ؟؟؟ داهية كمان ليكون قضاء عادل ... دي تبقى كملت ..مطالب القضاة يا ألاديش السلطة (بفتح السين أو ضمها ما فيش فرق) .. أكثر من عادلة وهي ليست سياسية لأنها تخص صميم صميم صميم عملهم وناديهم وحوافزهم ومرتباتهم وترقياتهم وشغلهم هم .. هم .. هم فقط وليس الشعب .. ولو كان استقلالهم متصل نوعاً ما بمصالح الشعب فهذا لا يعني أنهم ساسة ويمارسون السياسة ... حين تتصل مطالب القضاة بشكل ما بمصلحة البلد والشعب تبقى سياسة ؟؟؟ في شرع مين بقى ده ؟؟؟ وممنوع عليهم السياسة طبعاً .. دول قضاة ؟؟؟ والله دي نكته في بلد عمية زي ما كان بيسميها عمنا بيرم الله يرحمه ... ما هم يا سي فلحوس المتعوس ما طلبوش يحكموا البلد ولا يؤسسوا حزب ولا نيلة .. دول طالبين حريتهم في أداء عملهم وبس ... فين السياسة هنا يا أعمى القلب والبصر والبصيرة وكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك تعليقان (2):

الزعيـمة يقول...

الف مبرووك يا ابن بهية

احنا نتمني استقلال القضاء لانة استقلال للارادة الحرة والوطنية لمصرنا الغالية

نفسي اعرف الحال فى مصر حيفضل كدا لكام سنة كمان ؟

الواحد بجد زهأ وحاسس بالاكتئاب وكل شئ باه لونه غامق فى البلد دي

shady يقول...

بلدنا عاوزة ثورة
فى مورتنيا الجيش حيسلم البلد بعد انتخابات