06 مارس 2011

أدركوا المستندات .. فيها حماية مصر

لابد من الحفاظ على قصاصات الورق المفرومة لكي يمكن استعادة تلك المستندات ، نعم هناك فرق متخصصة في ذلك مهما كانت القصاصات كالخيوط الصغيرة المتناثرة .. لذا يرجى الاحتفاظ بالأوراق المفرومة في أماكن آمنة جداً وعدم حرقها أو التخلص منها نهائياً وتحت أي ظرف من الظروف. أما المستندات المحترقة من منتصفها أو بقي فيها حتى كلمة واحدة فيجب حفظها أيضاً في أماكن آمنة لحين اتضاح الرؤية وتعيين نائب عام جديد يثق فيه الشعب.

الخطورة في تلك المستندات لا تكمن فقط في تمكيننا من محاسبة كلاب الدولة ورموز الفساد فحسب ولكنها ستنير لنا الطريق نحو غد بلا عقبات أو مطبات لأن هؤلاء كلاب الدولة كانوا وربما سيستمرون في المستقبل في صنع العراقيل للدولة المصرية نكاية في الثورة المباركة ، لذا فهذه المستندات تحتوي على كثير من الإشارات والإضاءات التي يمكنها مساعدتنا في كشف المخططات الشيطانية لذلك الجهاز الملعون وعلاقاته بالموساد الإسرائيلي وأجهزة المخابرات الأخرى الطامعة في بلادنا.

كما أن تلك المستندات يمكن لها أن تحمل الحقائق عن آلاف خطفوا وظلموا وليس لأهليهم اليوم غير البحث عنهم بين تلك الأكوام من الأوراق لعلهم يجدون ما يشفي غليلهم ويبين لهم أي دليل عن أبنائهم ، ماتوا أم أحياء ، وأين هم أو أين رفاتهم ؟ هذا أمر جد خطير لأهالي المفقودين وهم بعشرات الآلاف في مصر .

الموضوع في غاية الخطورة .. فتلك المستندات يمكن لها بالفعل أن تحمي مصر .. أرجوكم حافظوا عليها بشتى السبل .. ولا تتهاونوا فيها لكائن من كان ..

هناك 4 تعليقات:

maf2ou3a يقول...

تفتكر في حد عندة استعداد للاستغناء عن هذة الوثائق

ذو النون المصري يقول...

ارجو و اتمني ان يحدث ذلك

IBN BAHYA - إبــن بهيـــــــــــــة يقول...

maf2ou3a

أنا معك ربما لا ..ولكن لابد من المحاولة
أرق تحياتي

IBN BAHYA - إبــن بهيـــــــــــــة يقول...

ذو النون المصري

نتمنى ذلك بالطبع .. لكن

في حلقي غصة .. فالفساد كبير وكثير .. يملأ أركان البلاد الأربع وسقفها كذلك

أرق تحياتي