15 أغسطس 2011

يا مجلس قيادة الفلول والثورة المضادة ... اتـــفـــووووووووووو....

مع يعود إلى ما كتبته في فبراير 2011 هنا أو على الفيس بوك سيجد تفسيراً لما يراه اليوم من لخبطة وزروطة وقذارة من مجلس قيادة الفلول الثورة المضادة (العسكري سابقاً)

تلك الرمم المتعفنة المتكومة في المجلس العسكري هي من أخلص خلصاء المخلوع ، فهو من اصطفاهم وأتى بهم في تلك المراكز التي يشغلونها اليوم ، بعد أن وضعهم على مليون ميكروسكوب أمني تابع له لضمان إخلاصهم لهم واستعدادهم لبيع أمهاتهم وليس مصر فقط من أجل مزرعة وقصر وفيلا وشقق للأبناء والأقارب وملايين تنهب من جيووب المصريين المساكين لتوضع في جيوب هؤلاء الفاسدين شهرياً تحت مسميات من اختراع المخلوع وجهاز أمنه القذر.

هل ننتظر من تلك القذارة المكومة فيما يسمونه المجلس العسكري أي خير؟ نضحك على أنفسنا إن صدقنا بهذا لأن الخير في ذهابهم إلى السجن الحربي ومحاكمتهم على الفساد السابق المتورطون فيه جميعاً بلا استثناء ، فلا أحد منهم يخلو من الفساد والسرقة من أموال البلاد والعباد ، أقلهم سرقة ذلك الذي كان يقبض مئات الآلاف من الرشاوى للقبول بالكليات العسكرية ، واما أكثرهم سرقة ونهباً فذاك الذي يملك القصور والفيلات والمزارع التي نهبت من مال الشعب.

منذ البداية قلنا أن مجلس قوادة الفلول والثورة المضادة هو المجلس العسكري ذاته وليس غيره ، فما كان لتلك الفلول أن تبقى أو تتنفس لولا رعايته لها ودعمه الكامل قانونياً (حق أريد به باطل) ومادياً من خلال التستر على مليارات آل سعود التي تحول إلى مصر للإنفاق على الثورة المضادة بكل أشكالها ومليارات رجال الأعمال الفاسدين الذين يقودون بأموالهم الحرب الأخيرة ، فإما هم وثورتهم المضادة أو السجن الذي ينتظرهم جميعاً لاسترداد أموال مصر المنهوبة لديهم.

هي إيه الحكاية؟
الحكاية بكل بساطة ووضوح أن شعب مصر العظيم قام بثورة غير مسبوقة ، لم يسانده فيها أحد غير الله سبحانه ، وما يشاع عن أن الجيش حمى الثورة مجرد هراء ، فالذي حمى الثورة بعد الله سبحانه وتعالى هو شعب مصر وشبابها الجسور ولا ننسى شباب الجيش الذي لم يكن له أن يطلق طلقة واحدة على مصري ، وهو ما يعلمه مجلس قيادة الفلول جيداً ، فلو أن مجلس قيادة الفلول والثورة المضادة أمر الضباط والجنود بإطلاق النار على المتظاهرين لأطلقت النيران فعلاً ولكن ليس على المتظاهرين وإنما عليهم هم تلك الحثالة لأن شباب الجيش مصريون ولا يقلون عن شباب التحرير وطنية وشجاعة . من هنا ركب مجلس قيادة الفلول الموجة ونسب إلى نفسه حماية الثورة ، وفوتناها له من أجل عيون جيشنا العظيم .. جيش عرابي.

مجلس قوادة الفلول والثورة المضادة ربما فرح قليلاً بالثورة لأنها أزاحت من وجهه ذلك الغليم التعيس ننوس عين أمه جيمي الذي كان يمسح بكرامتهم الأرض كل يوم عبر تصريحاته العبيطة أن الجيش في جيب أبيه لأن يد أبيه في فمهم وفي ..... ولن يعترضوا على توليه الحكم أبداً . كانت تلك التصريحات العبيطة من جيمي هي السبب الوحيد في كره تلك القيادات الفاسدة له وليس إخلاصهم للبلد .. أبداً .. أما وقد رحل جيمي العبيط وارتاحت تلك القيادات الفاسدة منه ومن معايرته لهم فقد جلسوا وخططوا لوقف وفرملة قطار الثورة إلى هذا الحد لأن قطار الثورة لو استمر في طريقه سوق يدهس رقابهم هم أيضاً سلة الفاسدين ، لذا قالوا للشعب المصري العظيم .. بااااس .. ستوووووب .. كفاية كده .. عايزين نمشي عجلة الإنتاج النايمة من أربعين سنة .. والناس البسيطة صدقت .

مجلس قيادة الفلول يريد الإكتفاء بهذا القدر من الثورة لتصبح ربع أو عشر ثورة .. أزالت جيمي العبيط وأبقت على النظام القذر بكل قذارته التي هم على رأسها .. والخطة ماشية عال العال كما أرادوها منذ اليوم الأول ، منذ أقحموا في شباب الثورة بعض الإئتلافات المتواطئة معهم من تلك النفوس الرخيصة التي تعمل عادة مع أجهزة كلاب الدولة ، لماذا؟ ليشقوا صفوف الثوار ويصبحوا شيعاً وأحزاب وأقليات غير مؤثرة ، فهذا إسلامي وهذا ليبرالي وهذا يساري وذاك بطيخي وهلمجرا ..

تعالى ناخدها واحده واحده:
1 – تركوا قيادات مبارك كما هي ترتب أوضاع الثورة المضادة لأشهر قبل التحقيق معهم بضغط شعبي فقط.
2 – استعانوا بأجهزة أمن مبارك وسخروها لتعينهم على خططهم الجهنمية بحجة حماية أمن الوطن.
3 - صنعوا ائتلافات وحركات خاصة بهم وزرعوها في صفوف شباب الثورة ليوجدوا الشقاق والخلاف بين الثوار.
4 – سمحوا لمليارات آل سعود المجرمين بالدخول إلى مصر للإنفاق ببذخ على الثورة المضادة.
5 – سمحوا لمليارات رجال الأعمال الفاسدين لتمويل الثورة المضادة.
6 – تركوا رجال الأعمال الفاسدين يديرون جيوش البلطجية دون حساب.
7 – دعموا كل ما له علاقة بالثورة المضاد من بتوع مصطفى محمود وروكسي وها نحن نراهم يكبرون يوماً بعد يوم.
8 – قاموا بترقيعات دستورية لتقسيم الثورة إلى مع وضد وقبل ظهور النتيجة رموها في الزبالة؟؟؟؟
9 – منذ اليوم الأول للثورة وهم يفرقون الثوار والمصريين إلى مليون فصيل متناحر.
10 – يلعبون على الشعب لعبة الأمن والأمان والتنويم المغناطيسي (حب نافع .. هل تذكرون الفيلم) حتى لا يجد الشعب من يلوذ به إلا هم وقد كان لهم ما أرادوا.
11 - تحالفوا مع التيارات الدينية لعزلها عن الثورة وهي كما نعلم تيارات غبية من أمثال إخوان البقر والصلف ممن يهرولون نحو أي عود برسيم أخضر ، وينسون في كل مرة تلك العصاة التي تكسر رأسهم كلما قضموا ذلك العود ن فما حدث في مارس 1954 حدث في مارس 2011 بحزافيره مع تغيير الأسماء .. والنتيجة معروفة يا إخوان البقر .. وبكره نفكركم.

المراقب للأوضاع في مصر والقنوات الفضائية الرخيصة التي تبث ليل نهار أشعاراً جاهلة في المجلس العسكري عفوا أقصد مجلس قيادة الفلول والثورة المضادة ، والصحافة الرخيصة المعروف تمويلها القذر من قبل الثورة ، سوف يفهم الخطة الجهنمية لتلك القذارة من القوادات الفاسدة . لقد بدأ رويداً رويداً ظهور كلاب مبارك من أمثال ذلك الدب الأفريقي القذر الذي لا علاقة له بألف باء صحافة ولا بإسمه المدعو عبدالله كمال ، وذلك القذر الببلاوي وأسامة سرايا وغدا سوف نرى وتذكروا كلماتي هذه تلك السحلية القذرة المدعوة مجدي الدقاق ، ومن ثم شح كسر (كرم جبر) والقط والفار ويظهر كل اللي في الكرار .. وياما في الجراب يا مجلس قوادة الفلول يا قوادين ..

لماذا ذلك الظهور البطيء ؟ الناعم ؟ المبرمج لتلك القذارة اليوم ؟ يتم منذ أشهر خلق رأي عام مضاد للثورة داخل المجتمع من خلال وسائل الإعلام حتى يلعن الناس الثورة اليوم الذي رأوا فيه الثوار .. منذ اليوم الأول يقود قوادوا المجدلس تلك الحملة بأنفسهم وعبر وسائل الإعلام الحكومية أو المملوكة لرجال أعمال قذرين .. حتى تتحول الثورة إلى مجرد اختلاف في وجهات النظر ، ويتحول نظام المخلوع المجرم إلى مجرد مجتهد أصاب وأخطأ وأن الله غفور رحيم .. والسياسة في النهاية وجهات نظر ..

هدف مجلس قوادة الفلول والثورة المضادة وآل سعود المجرمين ومن والاهم من حمير الإسلاميين الجهلاء (مع الاعتذار للحمير) هو تمويت الثورة بالسم البطيء كما قلت قبل أشهر .. منذ فبراير 2011 .. حتى ربما الثوار أنفسهم يتغيرون من الداخل بفعل تلك الآلة الإعلامية الرهيبة والمليارات ووو فينفضون أيديهم من الثورة إما يأساً أو خوفاً أو أو أو .. وتتحول الثورة في النهاية إلى مجرد إصلاحات يريدها مجلس قيادة الفلول لكي يبقى أفراده بمأمن عن أي مسائلة لو أن قطار الثورة قد استمر في المسير.

عارفينكم .. وكاشفينكم .. وشعب مصر مش عبيط يا مجلس قوادة الفلول والثورة المضادة أنت ومليارات البترودولار (من آل سعود) والدم دولار المهوبة والممصوصة من دم المصريين بأفواه رجال أعمال مبارك التي لا تشبع ومازالوا يبرطعون في مصر ، ممن حد يفهمني يعني إيه حسن راتب المحاسب العائد من السعودية يبكي منذ سنوات يصبح مليارديراً ؟ سأقص لكم حكايته لاحقاً لأنني عايشتها بنفسي ولم تحكى لي والله على ما أقول شهيد. وكذلك قصة فريد خميس وبهجت وأبوالعينين والسيد البدوي وغيرهم وغيرهم .. هل يعلم أحدكم كم كان راتب أب أي واحد منهم ؟ بل هل يعلم أحدكم كم كان راتب أي رجل أعمال منهم حين كان يعمل في الخليج ؟

كان كلاب نظام مبارك القذر يتصيد هؤلاء المساكين العائدين من الخليج (لأن فكرة الناس عن العائد من الخليج انه مليونيراً) ويقيمون بإسمه المشاريع وفيما بينهم أوراق ضد وعقود ووووو ... أرض سيناء وما عليها من مشاريع لا يملك فيها حسن راتب أكثر من 10 في المائة والباقي بأسماء مجهولين ، مصريين وخليجيين وهي في الأساس لمبارك وعصاباته. وكذذلك أراضي السويس والعاشر التي نهبها فريد خميس وووو ، وفريد خميس هذا وحده حدوتة كبيرة وبير ولا مؤاخذة (باكابورت) لو اتفتح مجلس قيادة الفلول يترحل بربطة المعلم على السجن الحربي لأنهم متورطون مع أخ فريد خميس المدعو محمود خميس زميلهم السابق ............. الحواديت كتيرة ومش وقتها خالص .. لينا قعده تانية .. نعري فيها الكلاب دول وعلاقاتهم القذرة .. قال رجال أعمال .. وكمان دكاترة .. منين يا ولاد الـ.......................... .

مش عايز أنسى بس ...

يا مجلس قوادة الفلول والثورة المضادة .. اتــــــفــوووووووووو

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

واضح اد ايه انت وطنى مخلص جدا لحزبك الوطنى المحلول يابتاع الخلول يامخلول المجلس حمى الثورة يا فل وايدها كمان وشرع يزج بالمتأمرين والخونة الى السجون - عقبالك يوم ميلاد لماتنول الفلول ياصبحىىىىىىىىىىىىىىىىى

maf2ou3a يقول...

واضح ان امجلس لة فلول هنا علي الانترنت علي اي حال و لايهمك من صاحب التعليق إن غدا لناظرة قريب

IBN BAHYA - إبــن بهيـــــــــــــة يقول...

أهلا أختي الغالية
maf2ou3a
ياما شفنا .. من سنة 2000 وإحنا بنشوف منهم ولسه شغالين برضه .. بس المرة دي بيقبضوا أكثر عشان تمويل آل سعود وملياراتهم .. مش شايفة الحركة الاقتصادية حواليكي ولا إيه ؟
تقبلي اطيب تحياتي