09 أبريل 2012

عمر سليمان يخلي سيناء لدبابات العدو ...

خوتونا بفلسطين .. ما تولع .. هم كانوا من بقية أهلنا؟ خلي إسرائيل تولع فيهم ..
دوشتونا بسينا .. ما تولع .. فيها إيه غير شوية رمل وبدو بهايم .. فكونا من قرفها ..
مش بعيد نسمع كمان .. وقريباً مع رجوع النذل الخائن عمر سليمام من يقول قرفتونا ببورسعيد .. ما تغور .. فيها مين غير أبو العربي النصاب؟ وتعوي كلاب الإعلام الفاسد أمثال شوبير وشلبي وأشباههم من أرازل المخلوقات ليقولوا لنا أنها بلد ما تشرفش مصر .. قتلوا شباب الأهلي .. سيبكم منها .. طيب ونسيب إيه كمان يا إبن الـ .............. تيييييييييت.

مش عاجبك الكلام اللي فوق ؟ زعلت مني ؟ شتمتني لأني فرطت في فلسطين وسيناء وبلد الأبطال بورسعيد ؟ طيب اهدى ما تفهمنيش غلط .. شوية .. شوية وتعالى شوف البلوة الكبيرة دية .


سيناء مهبط الوحي على نبي الله موسى عليه وعلى نبينا محمد وكل رسل وأنبياء الله أفضل الصلاة وأتم التسليم .. وقد بعث سيدنا موسى عليه السلام إلى بني إسرائيل كما نعلم جميعاً .. وصلت الفكرة ؟ آهـ لسه .. طيب .. يظن بنو إسرائيل الصهاينة أن سيناء هذه وما جاورها هي حق تاريخي لهم .. فيها عاش أجدادهم .. ومن فوق جبالها (طور سيناء) كلم نبيهم سيدنا موسى ربه .. وفيها نزل عليه الوحي .. أي أن سيناء مهبط التوراة على موسى عليه الصلاة والسلام .. فهمنا ولا لسه ؟ لذلك أتى مؤسس حركتهم الصهيونية الوقحة تيودور هيرتزل إلى مصر قبل أكثر من مائة عام ليقنع يهود مصر بإقناع الخديوي عباس كي يعطي لليهود سيناء لتصير لهم وطناً قومياً .
هل نسي الصهاينة مطمع وأمل أجدادهم من تيودور هيرتزل حتى النتن ياهو؟ وما علاقة عمر سليمان بذلك؟
إن شغف الصهاينة بسيناء لا نظير له ورغبتهم في استعادتها لا يضاهيها إلا هدم بيت المقدس وبناء هيكلهم المزعوم على أنقاضه ، واهم من يدعي غير ذلك وخارطة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات تزين مدخل برلمانهم الوقح بالحجم الكبير حتى لحظة كتابة هذه السطور ، أي أن الصهاينة لم ولن يتراجعوا عن طموحاتهم المجنونة تلك في سيناء ولعل المعتوه إبراهام يافييه ممثل حركة أرض إسرائيل الكاملة  هو شاهد عيان على ما نقول بمناداته المستمرة في الكنيست أن سيناء لابد أن تعود إلى اليهود حتى اليوم (رغم أكذوبة السلام المزهوم يا سيدي). فسيناء بالنسبة لهم أمر مقدس ولا جدال فيه ولا سلام يلغيه أو يثنيهم عنه لأنها رمز التحرر من العبودية بالنسبة لهم.

طيب نعمل إيه مع الكلاب الصهاينة دول؟ كان لابد من تعمير سيناء بالبشر والزرع والنماء لتيحميها أهلها وساكنيها من المصريين الأحرار بدلاً من تركها صحراء جرداء ضعيفة ومستعمرة من قبل أكذوبة القوات الدولية . القوات الدولية التي فيها جندي وحيد يتيم من كذا دولة والبقية الباقية كلها بنسبة 99.999999% من الصهاينة الأمريكان والإسم قوات دولية من باب ذر الرماد في العيون والضحك على الذقون ، هذا ليس موضوعنا اليوم .. نحن اليوم أمام النذل العميل عمر سليمان وعلاقته بسيناء.

فكرة تعمير سيناء ليست وليدة اليوم ولكن هناك الآلاف من شباب (باتوا شيباً اليوم) أفنوا حياتهم في النضال من أجل تنمية هذه الأرض العزيزة علينا جميعاً .. ذاقوا كل ألوان العذاب من كل نوع في سبيل إنجاز مهمتهم وتحقيق رسالتهم في تعمير الأرض وهذه البقعة بالذات لما في ذلك من حماية لها من غطرسة بني صهيون ومطامعهم فيها. ولن نتحدث هنا عن طريقة المخلوع ورجال أعماله القذرين في تنمية سيناء بمنتجعات مليئة باليهود من كل حدب وصوب ، جاءوا ليعاينوا على الطبيعة موطنهم الجديد في قادم الأيام حسبما يظنون فدنسوا رمالها الطاهرة بعريهم ومجونهم وقذارتهم ، وفي الجانب الآخر يصور لنا إعلام المخلوع أن هذه هي التنمية ، ايضاً ليس هذا موضوعنا ، دعونا ندلف مباشرة إلى قصة الملعون عمر سليمان وسيناء.

أسفرت جهود الوطنيين مشروع ترعة السلام التي سوف تخترق صحراء سيناء لتملأها بالناس والزرع والحياة على الجانبين مشكلة وادي جديد يعج بالبشر والحياة على جانبي هذا الشريان الجديد ، إلى هنا والأمر طبيعي ولا دخل لعمر سليمان الواطي بالموضوع ، أليس كذلك؟

تم إعداد الدراسات اللازمة على مدى سنوات طوال تخللها بكل تأكيد جميع أنواع الدراسات الجغرافية والمساحية والجيولوجية ووو إلخ ، ووضعت التصاميم التي تقضي بأن تشق ترعة السلام أرض سيناء من المنتصف تماما لكي يعم النماء كامل شبه جزيرة سيناء وتمتليء بالمصريين. فماذا حدث؟

صدرت أوامر عليا لفرق التنفيذ بتغيير مسار الترعة لكي تسير بجانب البحر ولا تصل إلى عمق سيناء؟! يا دي المصيبة؟ لماذا؟ وما الداعي ؟ قيل يومها أنها أوامر عليا ؟ عليا ممن؟ عليا وخلاص ؟ يعني الترعة بدلاً من شق سيناء في المنتصف تحول مسارها لكي تسير بجانب شاطئ البحر ولا تدخل إلى عمق سيناء ، لم يكن لدى فريق التنفيذ يومها أدنى فكرة عن الموضوع واعتقد معظمهم أن الأموامر العليا تعني جهاز المخابرات الذي يراعي مصالح الوطن ولابد أن في الأمر مصلحة فوق مصلحة تنمية سيناء من الداخل وفي القلب.

الطامة الكبرى ما تم كشفه بعدها بأشهر قلائل من بعض الشرفاء في جهاز مخابرات عمر سليمان وليس مخابرات مصر ، فعلمنا أن تغيير مسار الترعة كان بسبب اعتراض إسرائيل سراً (خلي بالك من سراً دي) لدى عمر سليمان فطلبوا منه تعديل المسار فأوصى بتعديله لدواعي وطنية (يا واد يا مؤمن .. على رأي صاحبنا الغبي ..) ولكن العلة الحقيقية تكمن في أن شق هذه الترعة في وسط سيناء يتقاطع مع طريق الدبابات ولآليات الصهيونية الذي تسلكه عند دخولها إلى مصر أو خروجها منها طوا لالحروب الماضية؟! تنحيت ؟ اشرب شوية ميه ..

أي أن الملعون الخائن عمر سليمان غير مسار الترعة لكي لا تعوق خط سير دبابات العدو حين تريد دخول سيناء في أي لحظة تريد .. (شايفين الوطنية) .. ما رأيكم ؟ .. لا حقيقي وطني ومناضل ويستحق نجمة سيناء .. أقصد داوود ..

الكارثة الكبرى الثانية هي أن رأي الوطني الهمام عمر سليمان هذا تطابق بالتمام والكمال مع رأي الدولة الخليجية الممولة أيضاً .. (الله الله .. طيب وما دخل الدولة الممولة إذا الترعة شقت شمال أو جنوب ؟ تفرق معاهم في إيه؟ هو هيزلنا ؟ أيوه هيزلك وزلك بالفعل وحول الترعة في الإتجاه الذي تريده إسرائيل) حولوها لكي لا تعوق حركة دخول الدبابات والمدرعات الصهيونية إلى مصر إن أرادت ذلك (هم لسه هيردموا ترع ويصلحوا طرق؟) والأهم من ذلك كم ألفاً ومليوناً يجب أن يتخطوهم أو يدوسوهم لكي يدخلوا سيناء ؟

ما رأيكم دام فضلكم في الكلب عمر سليمان وعلاقته بترعة السلام ؟ أقسم بآيات الله أنا مثلكم لم أكن أصدق ذلك .. وتحريت عنه عشرات المرات ، بل ذهبت لمقابلة بعض العاملين في المشروع من مهندسين واستشاريين ووجدت القصة متطابقة بالحرف .. هي أصلاً ليست قصة .. ولكنها خرائط ومخططات ورسومات قديمة وجاهزة للتنفيذ وتم استبدالها بأخرى لتغيير المسار .. يعني أصلاً لا توجد حكايات .. يوجد رسومات ودراسات وووو
هذا هو الكلب العميل الصهيوني عمر سليمان الذي يريد أن يكون رئيساً لمصر كي يبيعنا عرايا لأسياده بني صهيون .. ومجلس عسكر المخلوع التسعة عشر حرامي بعضهم يعلم ويدلس بعد أن خطف له ولأهله لحسة من العسل المسكوب أو لنقل دم المصريين ، وبعضهم القليل جداً من تلك النوعية الميتة التي لا وزن ولا قيمة لها غير حاضر يا فندم ولذلك جابوهم وربطوهم بتلك الكراسي كالأنعام ليطيعوا وينفذوا بقوة ملابسهم العسكرية وليس بقوة شخصياتهم أو وطنيتهم التي يعدمون غبارها ..

هذا هو عمر سليمان العميل وقصته مع ترعة السلام وتفريغ سيناء .. وإخلاء ممرات لمدرعات العدو .. وما يناله المصري في سيناء (البدو تحديداً) ما هو إلا حلقة في سلسلة عزل هذه القطعة الحبيبة عن مصر ..

اذهب إلى سيناء وانظر في كم الحقد والغضب في عيون أهلها مما يلاقون من صلف وتكبر وجرم الأمن هناك بهدف عزلهم ومعاملتهم وكأنهم جواسيس وليسو مواطنين شرفاء ... حتى إذا جاءت ساعة  الوغى لم تجد سيناء من يدافع عنها ولا حتى أبنائها وساكنيها لما لاقوه من سوء المعاملة من حكومة مصر ...

هذا هو العميل القذر عمر سليمان .. ومش عايز حد يصدق وخلاص .. دور واسأل وشوف ليه غير مسار الترعة وأهدرت المليارات من جراء ذلك ؟

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

يا إبن الوسخه يا خاين .. بيفتح طريق لدبابات العدو ابن الكلب العميل

العاب فلاش يقول...

well done