29 نوفمبر 2012

رسالة من داخل قناة العبرية (العربية)


قام المذموم الحقير ضاحي خلفان بزيارة للقناة أمس هو ونفر من القسم العربي للموساد الصهيوني (آل سعود المجرمين) وقد تغيرت خارطة البرامج والقناة بالكامل حيث قام بنفسه بتوجيه القناة إلى التركيز بشكل كامل على الأحداث في مصر وتضخيم ما يحدث بها على عدة محاور كما يلي:

1- التركيز على تضخيم الحدث الحاصل في مصر حالياً وإظهاره للمشاهد وكأن مصر كلها خرجت على مرسي مطالبة بعزله بإظهار حشود كبيرة جداً والتركيز على المصادمات في الشوارع لإظهارها في صورة تشبه حروب الشوارع ونقل صور من كافة محافظات مصر التي سوف تقوم بكل محافظة بها عناصر لإثارة الشغب ، وحتى المحافظات التي لم يحدث فيها أحداث كبيرة يمكنهم خلط الصور والمشاهد  الحقيقة بصورة كاملة لتبدو وكأن مصر كلها تشتعل ثورة على مرسي.

2- يقوم المعدون والفنيون بتجهيز فيديوهات وصور قديمة من مليونيات سابقة وخلطها بالحالي لزيادة تضخيم الصورة بما يوحي أن مصر على حافة الهاوية ولابد من عزل مرسي كي تهدأ الأمور.

3- توجيهات للمذيعين بإظهار الرهبة والقلق الشديد للإيحاء للمشاهد أن مصر على وشك الإنفجار والضياع وذلك بهدف استجلاب التعاطف المحلي والدولي وإشعار المشاهد بأن القناة خائفة حقاً على مصر.

4- تشويه صورة الإخوان المسلمين بشتى الصور لإظهارهم بصورة أقبح كثيراً من النظام السابق وهتلر وموسوليني واستخدام تلك العبارات في النقل الحي سواء على لسان الجمهور أو غيرهم والتركيز عليها.

 

حدث هذا التوجيه من ضاحي خلفان ومسئولين سعوديين آخرين ومازال العاملون مذهولين مما طلب منهم حيث أنه من المعروف لديهم أنه توجد توجيهات بتشويه جهات بعينها مثل حزب الله اللبناني وكان ذلك متقبلاً لأنه كان بصورة خفيفة وأما اليوم فالمطلوب منهم قلب الحقيقة بصورة كاملة

على أثر ذلك تقدم المهندس سالم عبدالرحمن النادي وهو أحد المديرين بوحدة البث بتقديم استقالته وقد يرافقه آخرون في الساعات القادمة.

 

الخلاصة:

توجد خطة كبيرة ترعاها الصهيوأمريكية ويعينهم فيها عملاؤهم بالمنطقة النظام السعودي والإماراتي وينفذ لهم ما يريدون عملاء قذرين في داخل مصر (ليس مقصوداً هنا أي قوى ثورية ولكن المدسوسين بينهم) من أقطاب الحزب الوطني البائد والرئيس المسجون وبعض ممن يسمون النخب ورجال الأعمال المتورطين في الفساد.

 

دعك من موضوع الإعلان الدستوري فهو لم يكن سوى مجرد سبب أو علة استغلتها تلك القوى المعادية لمصر دولياً ، إقليمياً ومحلياً لبث الفوضى في مصر وتخريبها وتشويه ثورتها لكي لا تقوم لمصر قائمة قبل عدة عقود بسبب الفوضى وبذلك تخلو الساحة للأقزام وبذلك تنجو عروشهم المجرمة من انتقال الثورات إليهم وبذلك ينفرد الصهاينة بالساحة وبذلك لا تحتاج أمريكا إلى مفاوضات مع فوضويين ووو عشرات الأرباح التي سيحققها المجرمون المتربصون بمصر .. فماذا ستجني النخب السخيفة في مصر ؟ ماذا سيجني المصريون ؟

 

هل لدينا حقاً نخب كما تدعي في الفضائيات ؟  هل يعقلون ما يجري أم أن الفوضى في مصر سوف تسرهم ؟

ملاحظة أخرى:

قتل صباح أمس الأربعاء 28 نوفمبر 2012 في اليمن الدبلوماسي السعودي خالد العنزي وهو عميل سعودي كان يعمل تحت غطاء دبلوماسي وقتل حينما كان يوزع أموال وأسلحة على الحوثيين ... تخيلوا الحوثيين الذين تتهمهم السعودية بأنهم موالون لإيران وتعاديهم وتوزع عليهم أسلحة وأموال .. وفي الجانب الآخر تنشط خلاياها الإرهابية التي أسستها ومولتها وسلحتها وسلطتها على الحوثيين .. هؤلاء هم آل سعود المجرمين. في أحداث سيناء الأخيرة كتبت أنها تشبه ما هو حاصل في اليمن وأن أصابع آل سعود واضحة هناك وضوح الشمس وما علينا إلا الإنتباه إلى جرائمهم مع مصر طوال الستين عاماً الماضية ومؤامراتهم مع الصهيونية ضد مصر في 1967 .

آل سعود يحاربون كل ثورة وأي ثورة ولو كانت في بلاد السند وما حربهم للثورة الإيرانية إلا لكونها ثورة وليس لأن إيران شيعية كما يزعمون كذباً وزوراً ، فهي هي إيران الشاه كانت حبيبتهم حينما كانت تنام معهم على سرير واحد متزينة للفحل الصهيوني كي يهتك عرضها ولكن حين قامت الثورة الإيرانية ناصبها آل سعود العداء وكأن المذهب الشيعي ولد يوم ولدت الثورة الإيرانية .. سبحان الله .. كذب وتضليل واستخفاف بعقول البشر .. والله لو قام أبو بكر وعمر من قبورهم رضي الله عنهم وأرضاهم جميعاً لما قاتلوا عصابات شارون قبل التخلص من آل سعود المجرمين العملاء الذين يدعون الدفاع عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم أشد أعداء هؤلاء الصحابة الأطهار .. فلا تنخدعوا في المجرمين من آل سعود وآل مكتوم وآل مذموم .. كلهم كلاب حراسة آبار النفط واستعباد شعوبهم لإرضاء سيدهم الصهيوأمريكي الذي يضمن لهم العروش فعبدوه من غير الله .. قاتلهم الله وبدد عروشهم .. آمين يا رب العالمين ..

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

"مرسى" لأهالى مطروح: المشروع النووى فى الضبعة.. و"ما أدراكم ما الضبعة!" قال الرئيس "مرسى" للأهالى إنه يسعى لإنشاء 5 مشروعات نووية لتوليد الطاقة الكهربائية، وليس مشروعاً واحداً فى الضبعة، ومازح الأهالى قائلاً: "الضبعة.. وما أدراك ما الضبعة"

و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 19 مايو 2011 "الفلبين : أطلال المفاعل النووى باتان مزار للسياح " كارثة فوكوشيما أعطت رد فعل ، المفاعل النووى الوحيد فى الفلبين
Bataan لم يتم تشغيله أبدا و لم ينتج كيلو وات واحد من الكهرباء للأن و سيظل هكذا مستقبلا ، و الأكثر من هذا أن المفاعل النووى الذى يقع على شبة جزيرة باتان أصبح منذ مايو 2011 مزار للسياح .


و نشرت صحيفة Wirtschaftsblatt النمساوية فى 17 نوفمبر 2011 "تجارة خطرة مع المفاعلات النووية " على مستوى العالم سينخفض نصيب الكهرباء المولدة من الطاقة النووية من 16 % الأن إلى 6 % بحلول عام 2050 . ليس فقط كوارث المفاعلات النووية مثل فوكوشيما، بل إيضا مشاكل البيئة مثل مياه تبريد المفاعلات النووية ، كل هذا يؤدى إلى الأعتراض. ألمانيا قررت بعد الكارثة النووية فى فوكوشيما إنهاء الطاقة النووية ، وبجانب ألمانيا قررت 6 دول أخرى كانت لديها خطط للطاقة النووية تغيير أستراتيجيتها.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 نوفمبر 2011 " فرنسا : حزب الخضر يطالبون بأنهاء فورى للطاقة النووية ـ أولاند يتكلم عن التخفيض" الرئيس الأشتراكى فرانسوا أولاند يريد تخفيض نصيب كهرباء الطاقة النووية من 80 % إلى 50 % حتى عام 2025.

و نشرت صحيفة دى برسة النمساوية فى 2 نوفمبر 2011 "بلجيكا تخطط لأنهاء الطاقة النووية" الحكومة الحالية تريد أبتداء من عام 2015 أنهاء الطاقة النووية، وأغلاق ال 7 مفاعلات نووية فى بلجيكا تدريجيا.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية. و تريد سويسرا حتى عام 2030 أنهاء الطاقة النووية...

و لقراءة باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us