22 أكتوبر 2016

من القاتل؟ .. من قتل العميد أ ح #عادل_رجائي ؟

بصراحة من الأول كده أنا أكتب هذه الكلمات في حالة نفسية أسوأ ما يمكن .. فقد فقدت اليوم كثيراً من ثباتي واستقراري النفسي .. فمعذرة .. صراحة اغتيال أولادنا كده ببلاش من أمام بيوتهم شئ مفزع وقرف ومش عارف أقول عنه إيه ..

لعن الله بلحة وأحلامه ...
من الصور المنشورة لموقع الحادث يظهر أن الرجل يعيش في شقة في عمار في منطقة متوسطة الحال وليس فيلا أو قصر كباقي جنرالات العسكر المنتفعين من عصابات بلحة.
كيف ولماذا يعبر العميد الشهيد الشارع كله ليصل إلى سيارته البسيطة الفقيرة التي لا تشبه أبداً سيارات الباشاوات من عصابة بلحة؟


من المعروف جيداً لدى أي شاب مصري خدم في الجيش أن السائق يأتي بالسيارة إلى مدخل العمارة التي يقطن فيها القائد مهما كان صغيراً ، فمابالك برتبة كهذا الرجل؟
المسألة غير مفهومة ، أليس كذلك؟
ثم من هي تلك المجموعة المجهولة التي أسموها لواء الثورة؟ أي لواء؟ أية ثورة؟ ومن هي تلك المجموعة الإرهابية؟ من ورائها؟ كلها معلومات غائبة تماماً ، هل هي شبح مثلاً؟

العميد أ ح #عادل_رجائي رحمه الله وكتبه من الشهداء راح ضحية الإرهاب البلحي السيساوي لا غيره ، الصورة المنشورة للسلاح الميري الخاص بالشهيد لا يمكن أن يكون هكذا بندقة آلية واخدها معاه البيت ، شئ غير معقول نهائياً ، وأكيد كلنا لنا أخوة وأبناء في الجيش المصري ونعلم ما هو السلاح الشخصي الذي يحمله الضابط إلى البيت ، لا يزيد عن طبنجة صغيرة وليس بندقية آلية ..

لماذا أشك في بلحة؟
أولاً وقبل كل شئ تسخين الحملة المستمرة من بلحة منذ الإنقلاب كونه يواجه سراب إرهاب غير موجود ، هو قالها بلسانه عندما طلب تفويضاً لمواجهة الإرهاب المحتمل وهو الإرهاب ذاته الذي يمارسه منذ اللحظة الأولى لثورة يوليو.
التعمية والتغطية على فشل بلحة اقتصادياً وانهيار الإقتصاد بشكل لم تعرفه مصر من قبل وارتفاع الفقر إلى درجة غير مسبوقة على الإطلاق.
التودد إلى الجيش المصري وإقناع أبنائنا من القيادات الصغرى والوسطى لضمهم إلى صفه بعدما اتضح له حجم التذمر والتململ داخل القوات المسلحة مما يفعله بلحة.
الأدهى والأمر هو الغلوشة على كارثة استجلاب الروس إلى أرض مصر ليكونوا عوناً له على الجيش المصري إذا ما لفظه الجيش وتركه يواجه الشعب وحيداً ..










@TheArabHash #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي #بيع_مصر_باطل #يسقط_بلحه #يسقط_حكم_العسكر #السيسي #يسقط_السيسي #مصر_تصوت_لصالح_المشروع_الروسي #هاشتاج_الأحرار #عواد_باع_أرضه #تحيا_مصر #التحالف_الشعبي #مصر  #اليمن #مجزرة_القاعة_الكبرى #ترجمة_نيزك #الحرية_لحمدي_الزعيم #الصحافة_ليست_جريمة #الرخيص #عاجل #قطر #السعودية #البحرين #الكويت #رصد #السيسي #البحرين #سيناء #مباشر #مصر #العرص #يسقط_البابا #يسقط_تواضروس #تسقط_الكنيسه #يسقط_الخونة #أقباط #أقباط_ضد_الإنقلاب #أمريكا #تحيا_مصر #مصر_مصرية #التاريخ #المصري_الأصيل #ارحل_ياسيسي #ثوروا_تصحوا #الثورة_مستمرة #مكملين #LongLiveEgypt #تيران_صنافير_مصرية #مصر_مصرية #تركيا #سوريا #تعويم_الجنية  #في_بلادي_يوجد #في_الزنازين #هاشتاج #ايقاف_امداد_مصر_بالنفط #إختراع_الدول_الفنكوشية #إنسف_أصنامك_القديمة #معركة_الوعي #آيات_عرابي #الحكومة #ثورة_الغلابة_11/11 #السعودية #المملكة #الحد_الجنوبي #أوقفوا_الإعدامات  #مصري #السعودي  #اعدام_وطن #افتكروهم #لساها_ثورة_يناير #الي_الميادين_بالملايين  #التحرير #لطيفة  #عمرو_أديب  #كل_يوم #ON_E  #خريج_توكتوك #انا_خريج_توكتوك #خريج_التوكتوك #انا_نازل_التحرير #احكي_موقف_فشيخ #نصر_لن_تركع #مصر_لن_ترضع #مصر_عايزه_سكر #نازلين_عشان #الثوره_تناديكم #حق_الغلابه #رئيس_مصر_مختطف #محمد_مرسي #نازلين_عشان 0




 شايف بيت الشهيد ؟ شايف شكله؟
عمارة بسيطة .. يسكن فيها وأطفاله وزوجته .. شخص مننا .. لا قصور ولا فيلات .. مين بيقتل أحلى ما فينا ؟ مين بيدمر البلد دي؟
ظني صراحة .. بلحة وعصابته ..

بقعة دم الشهيد رحمه الله .. في الجهة الأخرى من الشارع ، لماذا عبر كل تلك المسافة مشياً على قدميه ولم يأتي إليه السائق؟
شئ غريب جداً ..
مش ممكن يكون العسكري الحراسة والسائق واقفين بيشاوروا له يقولوا له عدي يا عميد تعالى هنا .. أنا مستنيك هنا .. هل عقلك يقبل ذلك؟

ليست هناك تعليقات: