09 أكتوبر 2006

يا قاضي المحكمة العسكرية

طلعت السادات يتم تحويله إلى المحكمة العسكرية بواسطة النيابة العسكرية بعد الإيعاز لهم من الطاغية السفاح حسني مبارك ؟! طيب والله جميل يا مصر المحروسة بالديابه .. هذه رسالة صارخة إلى النيام في بلدنا ممن سحرهم كلام النظام المعسول عن الإصلاح وظنوا أن الغربان والحدآت يمكن أن ترمي الكتاكيت على رأي جدتي ((الحداية ما ترميش كتاكيت)) لأن الحدأة تخطف الكتاكيت فقط والخاطف لا يمكن أن يفرط فيما خطف ، ومسيو حسني إبن عم مبارك أفندي كاتب المحكمة الغلبان المعدم خطف من مصر برغم أن أباه رحمه الله لم يك بوسعه خطف أكثر من صاندوتش فول من فوق عربية عم اسماعين أمام باب المحكمة التي عمل بها طول عمره عم مبارك أبو مسيو حسني قبل أن تتبدل الأمور والأحوال ويدخل الولد الصغير حسني أفندي مبارك دماغ الأباعد كغيره من بعض الضباط الذين تم رصدهم وتجنيدهم بواسطة الماسونية العالمية لخدمة أهداف الصهاينة .

لقد نجح الصهاينة إلى حد بعيد جداً في تجنيد بعض الحكام العرب للعمل إلى جانب مصالح الصهيونية إن حباً أو كرهاً أو بأي طريقة كانت ، وللحفاظ على تلك الهيمنة الصهيونية على مقاليد الحكم في بلاد العرب فقد ركزت جهودها في إيجاد الصفوف التالية من الحكام الخونة لبلدانهم وأوطانهم كما حدث مع حسني مبارك الذي تم تعيينه رئيساً لوزراء مصر بواسطة أنور السادات عام 1975م وعند وصول النبأ إلى الصهاينة خاطبوا البيت الأسود في واشنطن الذين أبرقوا إلى سفيرهم في القاهرة للاستفسار ، ورد السفير مؤكداً كلام الصهاينة ومضيفاً عليه أن مبارك خسارة يضيع في مشاكل الوزارة وهو مهم لعملية السلام في الفترة القادمة .. وبالفعل جاء في المساء فاكس شهير جداً تم بثه على الهواء مباشرة أمام الملايين ، مفاده ((يا سفيرنا .. اذهب إلى أنور السادات وأمره بتعيين مبارك نائباً له)) وبالفعل في مساء ذات اليوم وليس غيره ذهب السفير للرئيس السادات وأمره بتعيين مبارك نائباً له .. وتم إلغاء قرار تعيين مبارك رئيساً للوزراء وتعيينه نائباً للرئيس في ذات الليلة وأعلن النبأ في حينها ...؟؟؟!!!

إذن ومن واقع مستندات الخارجية الأمريكية التي تقول بهذا بوضوح وبلا مواربة وبلا رد أو نفي من قبل مبارك ونظامه القذر يتضح لنا أن المصريين لا علاقة لهم باختيار حسني مبارك رئيساً ، لكنه مفروض عليهم من البيت الأسود رغم أنفهم لتنفيذ سياسات السلام في البلاد وإذلال العباد تحت أقدام الصهاينة وتمهيد المنطقة لتقبل الأمر الواقع على رأسها من شرق أوسط جديد و شرق أوسط كبير وشرق أوسط بالكاري حسب مزاج الطباخ الصهيوأمريكي.

والمتابع بهدوء ودقة وروية لما حدث يوم اغتيال السادات سيرى أن سكرتير أمريكا في مصر (حسني مبارك) كان ملاصقاً في جلسته للسادات .. فكيف لم تصبه طلقة ولو بالخطأ ؟؟؟!!! لماذا أصيب نفر كثير غيره من المحيطين بالسادات عداه هو ؟؟؟ طيب حد فاهم يفهمني دي !!! أم أنه فيلم أمريكاني من تلك النوعية التي يتطاير فيها الرصاص في كل مكان ولا يمكن أن يمس رامبو !!! الموضوع حقيقة وبلا مبالغة يستحق الدراسة وكلام السيد طلعت السادات معقول جداً وفي الصميم ، وهو الكلام الذي لم يجرؤ أحد على إثارته من قبل لأسباب يعلمها الجميع من حيث الرعب من النظام الباطش الحاكم بأمر الشيطان والكره أصلاً للسادات الذي دمر انتصار أكتوبر ودمر وحدة الصف واستسلم للصهاينة ، إذن هو لا يستحق النبش في من وراء وأمام اعتياله .. غار وخلاص .. هذا رأي الكثيرين بالطبع وهو من الأسباب التي أدت إلى عدم إثارة الموضوع.

وأما مسألة الجيش والقوات المسلخة وما يحيكون حولها من هالة قداسة غير منطقية فهي الأخرى جديرة بالتعقب والبحث !! لماذا ؟ أليسوا بشراً مثلنا ؟ لماذا المؤسسة لاعسكرية ممنوعة على أي حديث ؟؟ ألم تشربونا السلام رغم أنفنا وبحسب كلامكم نحن نعيش في سلام وليس حرب ، لماذا إذن كل تلك القداسة للمؤسسة العسكرية لدرجة تجعلها فوق المسائلة أو حتى النقاش .. مجرد النقاش والاستفسار من جلالتها عن بعض الأمور .. أنا شخصياً أريد أن أسأل المؤسسة لاعسكرية لدينا في مصر ... أين أنت ؟؟؟ هل حقاً لدينا مؤسسة عسكرية أم حفنة غجر من تجار الشقق والأراضي وسماسرة العقار كما حولهم نظام حسني مبارك ؟؟

أين هي المؤسسة العسكرية لولا شباب المجندين الذي يذكرنا بها بعد أن أحالوهم إلى بوابين أمام العمارات في مدينة نصر ؟؟؟ أين هي المؤسسة العسكرية لولا الجمعيات والنوادي والدارات التي تذكرنا أن لدينا جيشاً ؟؟؟؟ أين هي المؤسسة العسكرية مما يحدث في مصر اليوم من بيع لكل شيء .. بيع الأرض والعرض .. تراب مصر يباع للأجانب وأغلبهم صهاينة .. شواطئ مصر بيعت كلها تقريباً لتجار من الإمارات والسعودية والكويت .. مطارات بكاملها بيعت .. يا دي المصيبة .. أليست أموال هؤلاء ملوثة بشراكات صهيونية فيما يسمى بالبيزينس الدولي ؟؟؟

يا سيدي يا رئيس المحكمة العسكرية المحترم .. يا من ستحكم على طلعت السادات بثلاث سنوات سجناً يوم الأربعاء القادم .. تذكر أنك ستشارك في تضليل البلاد والعباد .. لتكن تلك المحاكمة فرصة لفتح الملف بكامله إن كانت لديك الشجاعة على ذلك .. وأما حسني مبارك فلا كلام لي معه ولا طلب لنا منه .. الطلب والدعاء والرجاء كله في الله أن يخلصنا منه ومن نظامه القذر كله من رئيس وزرائه إلى رئيس أصغر حي في مصر المحروسة.

هناك 12 تعليقًا:

mego-mego يقول...

صديقى الذى اتشرف بمعرفته رغم انه لا يعرفنى فانا من المعجبين بكتابات سيادتكم وعموما شكرا لك على مقالاتك التى تحرك مشاعرى باكثير وتقوى مشاعر الغضب حتى اصبحت نارا ملتهبة تنتظر اللحظة المناسبة لتنطلق وصدقنى يا اخى الكريم هذه اللحظة قادمة فدوام الحال من المحال
اما عن الاخ طلعت الذى اعجب بشجاعته فبا اخى الاستاذ طلعت لازم كان يفهم انه مستهدف بعد ما ولع الشارع بكلامه عن احمد عز والحزب وكل الاخوة اللى ربنا هياخدهم اخذ عزيز مقتدر ان شاء الله لكن كان لازم عليه يخلى باله احنا ما بنصدق حد يقدر يفضح ويتكلم والاخ طلعت وصل للمرحلة دى كان لازم يتمتع باحنكة والكياسة وموضوع عمه ده ما كانش وقته يفتحه وربنا ان شاء الله ينصره اما لو اتسجن 3 سنين زى ما هو بيقول معلش بقة ميتين ام بهية اللى مش عارفه تعمل حاجة لولادها
وشكرا على سعة صدر سيادتكم
mego9992000yahoo.com

د. السيد عمر سليم يقول...

أنا مش فاهم جيش إيه ده اللى أهان؟ مش هو ده الجيش اللى بقاله 33 سنة مطلقش طلقة غير على جيش عربى آخر فى ما يسمى بمعركة تحرير الكويت؟ ومش هو ده الجيش اللى بص الناحية التانية عشان ما يشوفش المجازر اللى قام بيها الصهاينة فى فلسطين ولبنان؟ ومش هم دول فرقاء ولواءات وعمداء وعقداء ورواد النوادى والمارينا والبيت بيتك اللى سافين مال البلد واللى أصلهم الفاشلين فى الثانوية العامة؟
دا أنا لما أطلقت عليهم إسم "جيش النعام" كنت حنين عليهم قوى.
طيب أنا عايز أسأل أى هلفوت من الحرامية أصحاب جمال مبارك إذا كان ممكن يسمح لموظف فى شركته إنه يهبر مرتب ضخم وحوافز أضخم من غير مايشتغل ولمدة 33 سنة؟
أنا لما سالونى فى أحد المنتديات ماذا أفهل لو كنت رئيسا لمصر ( والعياذ بالله) قلت لهم:
1- أسرح الجيش المصرى بأكمله
2- أقفل المخابرات بالضبة والمفتاح
3-أسرح الأمن المركزى
4- أغلق كل السفارات المصرية فى أنحاء العالم
5- أغلق كل صحف النظام واللى عايز ينشر نعى ينشره على الإنترنت
6- أغلق كل الفضائيات المصرية
بعد كده مش حايكون حد فقير فى مصر

IBN BAHYA يقول...

أخي الكريم الأستاذ ميجو ميجو لك كل تحية وتقدير واعتزاز برأيك الجاد وأما رأيك في شخصي الضعيف فهو زائد عن حده بارك الله فيك يا أخي الكريم وأشكر لك مرورك الكريم على مدونتي
أخي الدكتور السيد عمر سليم
لك مني كل تحية وتقدير واحترام ولرأيك المحترم مثلك تماماً وما قلته والله صحيح لكن ما باليد حيلة يا دكتور وربنا ينصر مصر على الحرامية وقطاع الطرق من عائلة مبارك وذيولها من رجال الأعمال السوداء
وشكرا لك ألف شكر

IBN BAHYA يقول...

على فكره يا دكتور السيد عمر سليم أنا زرت موقعك وأعجبني جدا وأكثر ما أعجبني فيه هو البندقية .. صدقني إنها هي الحل مع أولائك الأوغاد .. لعلك تعلم مثل جداتنا القديم القائل الحداية ما ترميش كتاكيت
والمصيبة أن حسني مبارك الحداية بقاله ربع قرن بيكذب ويقول إنه هيرمي كتاكيت طيب تيجي ازاي ؟؟؟؟
ما هو لو الحداية ممكن ترمي كتاكيت ما كانتش خطفتهم من الأساس ولا إيه؟؟؟
يعني مستحيل يكون فيه حل في مصر بغير الدم والبندقية والثورة العارمة للتخلص من ذلك النظام القذر وأعوانه في ربوع البلاد
نكون بلهاء لو صدقنا أكاذيب حسني ونظامه حول الإصلاحات لأن أولى خطوات الإصلاح هي رحيلهم فكيف نصدق هذا ؟؟؟؟؟
يا ريت نفوق بقى .. أنا معك مائة بالمائة يا دكتور فللحرية باب بكل يد مضرجة يدق كما قال أبو القاسم الشابي وكما قال الزمان منذ بدء الخليقة وحتى يرث الله الأرض ومن عليها .. إنها سنة الحياة .. لا حرية يمكن أن تعطى كهدية ولكنها تنتزع انتزاعا بالقوة من يد من سرقها كحسني وعصاباته القذرة

شــهــروزة يقول...

الرفيق ابن بهية
الملفات اللى اتفتحت دى بالتأكيد فيها بلاوى
لكن اللى عاوزة اعرفه؟
هل من حق وزارة الدفاع والقوات المسلحة طلب رفع الحصانة عن نائب حر مستقل لمجرد انه شكك اتكلم كلمتين فى حاجة زى اللى بيقولوا عناه دى عصر الحريات والديموقراطية؟؟
اليس من حق اى مواطن ان يتسائل او يفكر بصوت عالى بكل اللى يدور فى عقله ؟؟
ولا الديموقراطية حكرا على الصحف الحكومية التى تتغنى بالنظام ليلا نهارا؟؟
وسحقا لمن يشرد عن القطيع؟؟
رفع الحصانة عن طلعت السادات لمجرد كلامه وطلب محاكمته
وصمة عار فى جبين الحرية المزعومة فى مصر
وطعنة غائرة فى ظهر الديموقرطية التى تحلم بها الشعوب المستعمرة من ال منوف

طلعت السادات شكله كدة حيحصل زميله ايمن نور فى سكة اللى يروح ميرجعش

ازيك كدة؟
مش كويس؟؟
طيب الحمد للة انك بخير
كل سنة وانت طيب وعيد سعيد

IBN BAHYA يقول...

أهلا أختنا العزيزة شهروزة
وكل عام وأنت والجميع بكل خير يا رب .. ويا رب العيد اللي جاي تكون مصر متحررة من مبارك وعصاباته
كلامك صح ومش صح .. صح لأنه يجسد شعورك وحاجتك للعيش في حرية ومش صح لأنك تقولين وصمة في جبين الديموقراطية ومش عارف إيه .. طيب هي فين الديموقراطية دي أصلاً يا شهروزة ؟؟؟؟؟
مش لما يبقى عندنا ديموقراطية نبقى نقول وصمة وخلافه
ولا إيه

شــهــروزة يقول...

يا عزيزى انا باقصد بالديمقراطية
المصطلح بوجة عام
وليس ما يطبق فى مصر
دموقراطية فى مصر؟؟؟ يا لهوووى
حاشا وكلااا

كل سنة وانت طيب يا رفيق
وعيد سعيد عليكم يا رب
اعتقد انه سعيد
والجاى احتمال يكون احسن
او لاء
على حسب الظروف
هههههههههههه
متاخدش فى بالك

adhm يقول...

كل سنة وانت طيب يا استاذ
وبعدين بلاش كلام يفقع عن الحرامى العبيط دة

IBN BAHYA يقول...

كل سنة وأنتم طيبين جميعاً .. شهروزة وأدهم والجميع .. ويا رب العيد الجاي تكون مصر محررة من حكم الطاغية حسني مبارك والذين معه من أهل الضلال والظلم والهبش .. يا رب مصر تعيد السنة الجاية نظيفة من غير حسني وعائلته وعصاباته .. يا رب قادر على كل شيء

غير معرف يقول...

أصدرت محمكة عسكرية حكما بالسجن على النائب المستقل طلعت السادات ابن شقيق الرئيس الراحل أنور السادات بالسجن لمدة سنة مع الشغل.

وكان رئيس مجلس الشعب دكتور فتحي سرور قد قرر رفع الحصانة البرلمانية عن النائب في إجراء بالغ الصرامة والسرعة، وربما كان الأول من نوعه الذي يتعرض له نائب برلماني مصري من قبل.

وجاء ذلك بناء على طلب المدعي العام العسكري لاتهامه بترويج اشاعات كاذبة وإهانة القوات المسلحة بعد أن صرح خلال مقابلة تليفزيونية بأن عمه الرئيس الراحل أنور السادات الذي اغتيل في حادث المنصة الشهير عام 1981، قد اغتيل نتيجة مؤامرة شارك فيها حرسه الخاص وبعض قادة القوات المسلحة"، حسب زعمه.

غير معرف يقول...

أصدرت محمكة عسكرية حكما بالسجن على النائب المستقل طلعت السادات ابن شقيق الرئيس الراحل أنور السادات بالسجن لمدة سنة مع الشغل.

وكان رئيس مجلس الشعب دكتور فتحي سرور قد قرر رفع الحصانة البرلمانية عن النائب في إجراء بالغ الصرامة والسرعة، وربما كان الأول من نوعه الذي يتعرض له نائب برلماني مصري من قبل.

وجاء ذلك بناء على طلب المدعي العام العسكري لاتهامه بترويج اشاعات كاذبة وإهانة القوات المسلحة بعد أن صرح خلال مقابلة تليفزيونية بأن عمه الرئيس الراحل أنور السادات الذي اغتيل في حادث المنصة الشهير عام 1981، قد اغتيل نتيجة مؤامرة شارك فيها حرسه الخاص وبعض قادة القوات المسلحة"، حسب زعمه.

غير معرف يقول...

المقالة بحق قنبلة عنقودية .... الدراسة فى مصر غير مجدية وتحتاج لااعادة نظر... للمزيد انظر تلك المدونة
http://iloveyou2000.blogspot.com
zawaj2@yahoo.com