23 فبراير 2011



جمعــــــة التطهــــير 25 فـــبرايـــــر

مظاهرات مليونية في ميدان التحرير وكل المدن المصرية

الشـــعب يريـــــد

مجلـــس رئاســـــي

حكومـــة إنقــــــــاذ
سيتبع ذلك الدعوة إلى إضراب عام وعصيان مدني شامل حتى تتحقق أهــــداف الثــورة


ويستمر الكفاح ،، سنخرج يوم الجمعة 25 فبراير بمظاهرات مليونية في ميدان التحرير وكل المدن المصرية وهذه المرة لن نعود قبل تحقيق كافة أهداف الثورة ، سوف نعتصم بالميادين ونعيد الخيام إلى ما كانت عليه। طلب الجيش بالعودة على عيني ورأسي لكن الجيش يبدو في وضع حرج مع رئيس مخلوع مجروح مسعور يريد حرق البلاد والعباد ، ما يحدث لا يمكن السكوت عليه مطلقا فالثورة تسرق وتفرغ من محتواها. النظام بكل جوانبه مازال موجوداً يمارس كافة جرائمه بطريقة ملتوية وفي الخفاء يحرك قطعه على الساحة ، مازال يتلاعب بمقدرات البلاد والعباد عبر حكومة فاسدة تابعة له وهو من عينها قبلاً وعشرات الألوف من جنوده القدامى من محافظين وأحياء ومحليات وكلاب الحزب الوطني من راكبي الحمير والجمال.


ألاحظ بعض التشتت في مطالب الثوار لذا يجب الإلتزام التام بتوحيد الهدف .. ليس لدينا مطالب للثورة ، الثورة لديها هدفين .. أمرين واجبا النفاذ فوراً وحيدين لا ثالث لهما فالتركيز مهم جدا في هذه المرحلة الحرجة ، الهدفين هما مجلس رئاسي مدني وحكومة إنقاذ مدنية من التكنوقراط. جميع المطالبات الأخرى لدى الناس يمكن للمجلس الرئاسي والحكومة أن ينفذاها بكل يسر وسهولة لما يتمتعان به من صلاحيات شرعية ودستورية.

إن لم يتحقق هذين الهدفين وهما مجلس رئاسي مدني وحكومة تكنوقراط مستقلة فليس أمامنا سوى العصيان المدني الشامل بطول البلاد وعرضها ، ولا أريد أن يخرج علينا من يقول بأننا نعطل مصالح البلاد ونعطل اقتصادها ووو من ذلك الكلام الفارغ من أي مضمون ، فتعطيل الإقتصاد شهراً كاملاً أو حتى شهرين بسبب العصيان المدني لا يقارن بسرقات عصابات مبارك والتي ماتزال على رأس مواقعها في كل بقعة في مصر. فالوضع نفسه سواءً توقفنا عن العمل في عصيان مدني أو عملت الدولة بكل طاقتها في وجود عصابات الفساد ، فلا فرق مطلقاً في كلا الأمرين الخسائر الاقتصادية ذاتها لذا فنحن نفضل خسائر اقتصادية آنية ومحددة المدة سببها عصيان مدني يعلى خسائر اقتصادية مستمرة طوال العمر بسبب الفساد ، بالله عليكم أيهما أفضل؟ خسائر مؤقتة من العصيان المدني يعقبها تطهير البلاد بالكامل من الفساد ومن ثم ازدهار اقتصادي أم استمرار الفساد؟ أو كما يقول المثل المصري الجميل ((وجع ساعة .. ولا كل ساعة)) يعني نخسر شوية أفضل ما نظل في خسائر دائمة أبد الدهر.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

الظاهر ان الشعب المصري لسه طرقه طويلة ويا خوفي عليه من الحسد على ثورته العظيمة اللي ممكن لا قدر الله تتحول لثورة دموية بشعة لو الجيش فضل راكب راسه ومصر يطفي الثورة


ربنا يستر عليكي يا مصر